اخبار مصر - تردد قناة Hollywood Mix Channel ميكس هوليود ???????????????? يوليو 2019 .. سبب توقف بث القناة على نايل سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يمثل Hollywood Mix Channel ميكس هوليود يوليو 2019 أهمية كبيرة لدىّ الكثيرون من محبي الأفلام الأجنبية  بمختلف أنماطها لاسيما “الأكشن والرعب” فلديها جمهور كبير من الشباب يتابعونها في أوقات فراغهم من مختلف الدول العربية،  للتمتع بما تعرضه على  شاشتها من أفلام جديدة وحصرية، جعلتها تحتل مكانة مميزة في قائمة قنوات كل البيوت بالوطن العربي، وبعد تردد قناة Hollywood Mix Channel ميكس هوليود بشكل مفاجئ بات الجميع يتسائل عنه.

وقد أوضحت بعض المصادر ذات الصلة بإدارة ميكس هوليود أن سبب توقفها يرجع إلى أمر تقني  حيث يهتم العاملين بالقناة على تحسين جودة الصورة لتكون  HD  لتنقل صورة  بجودة رائعة دون تشويش أو تغير في الألوان، ونستعرض معكم كافة التفاصيل حول تردد قناة Hollywood Mix Channel ميكس هوليود يوليو 2019 لتكونون على دارية وعلم بكل شئ.

تردد قناة Hollywood Mix Channel ميكس هوليود يوليو 2019

تردد قناة Hollywood Mix Channel وأسباب توقف القناة
تردد قناة Hollywood Mix Channel وأسباب توقف القناة

يمكنكم ضبط تردد ميكس هوليود يوليو 2019 من رموز الجدول التالي وفى حال تغيره، سوف نقدم لكم  كل جديد عنه.

القمر الصناعي التردد   معدل الترميز   الاستقطاب     معامل تصحيح الخطأنايل سات  11488 27500      3/4              أفقي

كما تستطيعون متابعة الصفحة الرسمية قناة ميكس هوليود Mix Hollywood على الفيس بوك  لمعرفة جدول على الأفلام فور طرحها، ومن أبرز الأفلام التي عرضت على شاشة ميكس هوليود على النحو الآتي:

  •  Orphan
  •  Now You See me 2
  •   Speclre
  •   The Mechanic
  •  X-Men Days Of Future Past

قد يهمك أيضًا التعرف على:

جميع ترددات قنوات القمر نايل سات “تحديث يوليو 2019” ???????????????? التردد السحري لتنزيل وتحميل جميع الترددات بضغطة واحدة

ما زالنا نتابع معكم كافة الأخبار حول تردد قناة Hollywood Mix Channel ميكس هوليود يوليو 2019 لكى نحيط سيادتكم علمًا عما يجرى من تقنيات أدت إلى وقف البث فجأة، ومن يريد الاستفسار عن أمر معين، لا يتردد في مخاطبتنا والتواصل معنا من خلال التعليقات، وسوف نساعده في أسرع وقت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق