تلفزيون - تابع “bac.onec.dz” نتيجة البكالوريا الجزائرية عبر رابط “الباك” / ونتائج المستوى برقم التسجيل

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- متابعي النتائج التعليمية في الوطن العربي الكبير كل عام وانتم بخير، يسعدنا أن نلتقي بكم اليوم من خلال هذا المقال عن نتائج البكالوريا الجزائرية للعام 2018/2019، التي يترقبها الطلبة والطالبات في الجمهورية الجزائرية بشغف كبير، ونحن من خلال موقعنا نرصد لكم الطريقة السهلة والمبسطة لمعرفة النتيجة، من خلال خطوات بسيطة سنعرضها عليكم من خلال هذا المقال، تيسيراً على أحبائنا الطلبة والطالبات ونتمني أن ينال المقال على إعجابكم.

ونحن معكم دائماً بكل جديد ومميز عن أخبار النتائج بالجزائر، حيث يبحث طلاب البكالوريا كل لحظة عن أخبار النتائج، واليوم بداية استخراج نتائج المستوى، فنحن نبحث عن الجديد ونقدمه لمتابعينا لحظة بلحظه.

وفي متابعة مستمرة من خلال موقعنا المتميز دائماً “عرب نيوز”، نتابع معكم اعلان نتائج المستوى، والمقرر لها أن تستمر لمدة ثلاثة أيام، فنحن معكم ننقل أهم الأخبار العامة، ونهتم بأخبار التعليم بجميع الدول العربية.

علي أنه سيتم الاعلان عن النتيجة بمؤتمر صحفي لاعلان النتائج بمعرفة الوزارة، لتوضيح تفاصيل النتيجة من نسبة النجاح وتكريم أوائل الطلبة، وسوف يتم إعلان نتائج الباك الجزائرية للعام الدراسي الحالي 2018/2019، من خلال رابط موقع الديوان الوطني الجزائري للإمتحانات والمسابقات، ليتمكن الطلبة من معرفة النتائج عن طريق الإسم والرقم السري ورقم التسجيل.

رابط نتائج البكالوريا الجزائرية

أعلن الديوان الوطني الجزائري للإمتحانات عن الموقع الذي سيتم رفع نتيجة الباك عليه، وهو رابط موقع نتائج الباك والتي تعلنها وزارة التعليم بالجمهورية الجزائرية بأسماء الطلبة والطالبات.

تعرف علي خطوات الإستعلام عن نتيجة الباك الجزائرية

  1. الدخول على رابط مباشر للإستعلام عن نتائج الباك.
  2. إدخال إسم الطالب أو الطالبة.
  3. إدخال رقم تسجيل الطالب.
  4. إدخال الرقم السري للطالب.
  5. الضغط على زر إظهار النتيجة.
  6. سيتم إرسال رساله SMS قصيرة بالنتيجة.

تشير المؤشرات الأولية للنتائج هذا العام على إرتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي، ونحن متابعينا الأعزاء نتابع معكم لحظة بلحظة إعلان النتائج، وتعلن النتائج في صورة كشوف وقوائم بإسم ورقم التسجيل من خلال موقع نتائج البكالوريا، الذي تمت الإشارة إليه في بداية المقال مع أرق الأمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

حالة ترقب وقلق تعم الأهالي والطلبة، لتأخر الإعلان عن النتيجة حتي الأن، فمنذ الإنتهاء من أداء الإمتحانات ويبحث الطلبة وأولياء أمورهم بشغف يومياً عن النتيجة للإطمئنان على درجاتهم، ولكن لم يتم الإفصاح حتي الأن عن النتيجة نظراً لإستمرار عملية التدقيق ورصد الدرجات، ولكن من المتوقع إعلانها خلال ساعات.

مازلنا معكم نتابع أخبار النتيجة، حيث لم يتم حتي الأن الإفصاح عنها، ونحن معكم حتي إعلانها فتابعونا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - تابع “bac.onec.dz” نتيجة البكالوريا الجزائرية عبر رابط “الباك” / ونتائج المستوى برقم التسجيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق