تلفزيون - ترقبوا ظهور نتيجة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي 2018-2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- هنا نستعرض لكم نتيجة الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي 2019 حيث تم إصدار العديد من التصريحات من قبل مسئولي الوزارة والتي أفادت بأنه قد تم الانتهاء بالفعل من تصحيح كراسات الإجابة ويتم الآن مراجعة الدرجات مراراً وتكراراً في كل المواد ليحصل كل طالب على حقوقه كامله.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2019 :

لم يتبقى سوي لمسات بسيطة يتم وضعها على النتائج لتكون متاحة للجميع، بالكاد تم الإعلان عن عدد الطلاب الأوائل ولكن لم يتم الإفصاح عنهم، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج في مؤتمر صحفي الأسبوع القادم، إذ يتم تكريم الطلاب الأوائل وبعد ذلك يتم الإعلان عن نسبة النجاح ورفع النتائج على الإنترنت ليطمئن الطلاب وأولياء الأمور على نتائجهم التي تمكنوا من حصادها طيلة العام الدراسي الطويل 2019.

من خلال هذا الرابط يمكنكم الاستعلام عن النتائج في غضون ثوان بسيطة، كل ما عليكم هو تحضير رقم الجلوس الخاص بالطالب ومتابعة النتائج لحظة بلحظة لتتمكنوا من معرفة الدرجات التي تم حصادها في كل المواد فضلاً عن النسبة المئوية التي تمكن الطالب من تحديد وجهته الدراسية القادمة.

نتيجة الثانوية العامة 2019 :

المتعارف عليه أنه سيتم فتح باب التظلمات على كل المواد ولمدة شهر كامل بعد ظهور النتائج في المدارس، هذا وأكد المسئولين أن مؤشرات النتائج إيجابية ومطمئنة للغاية ونسب النجاح مرتفعة عن العام الماضي، والسر وراء ذلك هو أن الامتحانات كانت مباشرة وسهلة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق