اخبار مصر - “الأرصاد الجوية” تحذر من ترك الكانز والعطور بداخل السيارة في الصيف.. تعرف على السبب

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- حذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، من ترك العلب الكانز للمشروبات الغازية، أو ترك العطور داخل السيارات، خاصة وقت الظهيرة.

وأشار عبد العال، من خلال تصريحات له، أن علب الكانز، أو العطور تكون قابلة للانفجار، حيث أنها تكون تحت تأثير ارتفاع درجات الحرارة، خاصة وقت الظهيرة.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس تشهد ارتفاع في درجات الحرارة بشكل تدريجي خلال الأيام المقبلة، لافتًا أنها ستعاود الانخفاض يوم السبت المقبل.

ويتوقع خبراء الطقس، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا من شمال البلاد، وتكون الرياح معتدلة أغلبها شمالية غربية وتنشط على خليج السويس، وهو ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة.

أما عن حالة البحر المتوسط فتكون الأمواج خفيفة إلى معتدلة بارتفاع متر إلى متر ونصف، وفي حالة البحر الأحمر تكون معتدلة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والرياح تكون سطحية شمالية غربية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “الأرصاد الجوية” تحذر من ترك الكانز والعطور بداخل السيارة في الصيف.. تعرف على السبب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق