تلفزيون - التعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة يوم السبت والأحد إعلان النتيجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- صرح خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات، ونائب رئيس امتحان الثانوية العامة، إن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي سوف يبدأ في اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018\ 2019، يوم السب القادم الموافق 13 يوليو 2019، وسوف يعقد يوم الأحد مؤتمر صحفي للإعلان عن النتيجة وسيتم إعلانها يوم الاثنين بالمدارس.

كما أكد عبد الحكم خلال تصريحات صحفية له اليوم الخميس، إن الكنترورلات بالقطاعات الأربعة الرئيسية للثانوية العامة وهي القاهرة، والإسكندرية، المنصورة، أسيوط،قد انتهت من كافة أعمال التصحيح لعدد 19 مادة وهي كافة مواد الثانوية العامة.

كما أعلن مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أن طلاب الثانوية العامة  شعبة علمي العلوم هم من حقق أعلى النتائج، ثم  طلاب شعبة الرياضيات، ثم طلاب الشعبة الأدبية.

يذكر أن ماراثون الثانوية العامة قد انتهي يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2019، والذي خاضه نحو 696 ألف طالب وطالبة بـ1817 لجنة على مستوى الجمهورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق