تلفزيون - دخول “رابط” إستخراج نتائج الصف الثالث المتوسط 2019 بالعراق لمعرفة النتيجة / وترقب نتائج السادس الإعدادي أخر العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يترقب طلاب الصف الثالث متوسط نتائج الدور الأول 2019، حيث أنهي طلاب وطالبات الثالث المتوسط الامتحانات في 30 يونيو، وكانت الإمتحانات قد أجريت بدايةً من 11 يونيو، بمختلف مراكز التربية والتعليم بالمحافظات العراقية، وقد تمت بهدوء وأمان ولم تتلقي الوزارة أي شكاوي بشأن سير عملية الإمتحانات، مع العلم أن الإمتحانات جاءت في مستوي الطالب المتوسط، وتحرص وزارة التربية والتعليم العراقية، علي الإنتهاء من أعمال التصحيح والرصد والتدقيق للدرجات، لإعلان النتائج في أقرب وقت حتي يطمئن جميع الطلاب.

وقد تم الإعلان عن النتائج للثالث المتوسط الآن، ويقوم الطلاب بإستخراجها عبر الروابط الموضحة بالمقال، والتي تعرض النتيجة لكل محافظة من محافظات على حدي، بطريقة ملفات pdf لعرض الأسماء، ونتقدم بخالص التهاني لأبنائنا الطلبة، مع دوام التوفيق والنجاح، وقد تم تنزيل ملفات “بي دي أف” لمحافظات الرصافة الأولي والثانية والكرخ الأولي.

ويترقب الجميع ظهور نتائج السادس الإعدادي بالعراق في أقرب وقت، حيث أكد السيد وزير التربية والتعليم علي إستمرار عمليات التصحيح ورصد الدرجات أول بأول، لسرعة الإنتهاء من النتائج وإعلانها في أقرب وقت.

ونظراً لحالة القلق التي يعيشها الطلاب، بعد إنتهائهم من أداء الإمتحانات وإنتظار النتيجة، فإننا نوفر لكم أسهل الطرق للحصول علي النتائج، ليطمئن الطلاب علي نتائجهم مع تمنياتنا لهم بالتوفيق والنجاح، وبالفعل ظهرت نتائج محافظة الرصافة الأولي والثانية، ولمعرفة النتائج الدخول علي الروابط الموضحة بالمقال.

نتائج التمهيدي 2019
نتائج التمهيدي 2019

“رابط” نتائج الدور الأول للثالث المتوسط 2019

نوفر لكم من خلال موقعنا الرابط الذي يتيح لطلابنا، من خلاله معرفة النتائج أول بأول ويتم الدخول إلي موقع وزارة التربية العراقية، ورابط موقع ناجح، ويتم إعلان النتائج لكل محافظة من محافظات العراق التالية (- الرصافة- كربلاء- كركوك- واسط- بابل- صلاح الدين- ديالي- السليمانية- النجف- الكرخ الأولي والثانية- ميسان- المثني- ذي قار) وذلك بجميع المراحل الكردية والعربية والإسلامي.

رابط نتائج السادس الإعدادي 2019

يتم إعلان نتائج السادس الإعدادي 2019 عن طريق رابط ناجح من هنا، ورابط الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية من هنا، وتحرص وزارة التربية والتعليم بالعراق، علي الإنتهاء أول بأول من نتائج الطلاب، في كافة المراحل ليطمن الطلاب علي نتائجهم ومعرفة درجاتهم، ونتمني للجميع التوفيق والنجاح ونحن معكم بكل جديد من نتائج أول بأول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق