اخبار مصر - الارصاد: طقس الغد شديد الحرارة… والعظمى بالقاهرة تسجل 40 درجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، أن يسود غدا الجمعة، طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية للبلاد مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على باقي الأنحاء في ساعات النهار لطيف في الليل.

وأيضاً تقل الرؤية في الشبورة المائية في الصباح على مناطق من شمال الجمهورية، وتظهر السحب المنخفضة على شمال الجمهورية، والرياح بعضها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الشرقية.

وبالنسبة لحالة الموج في البحر المتوسط فهو معتدل، وارتفاع من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، وعن حالة البحر الاحمر فهو معتدل، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا على القاهرة العظمى 40 والصغرى 26 درجة، الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 26 درجة، مطروح العظمى 30 والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 43 والصغرى 27 درجة، وقنا العظمى 43 والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 44 والصغرى 30 درجة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق