اخبار مصر - السيسي يوجه باستكمال خطة الارتقاء بمنظومة الكهرباء وتطوير بنيتها التحتية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى مع كلا من الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والدكتور مصطفى  مدبولي رئيس مجلس الوزراء من أجل استعراض أخر  التطورات بمنظومة الكهرباء.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، أنه في خلال  الاجتماع قد تم عرض كافة الجهود لتطوير منظومة الكهرباء والنهوض بالخدمات التي تقدم للمواطنين، وأخر الأحداث في  تطوير الشبكة القومية  ومراكز التحكم وشبكات النقل والتوزيع، وذلك ضمن  الخطة  التي تضعها الدولة لتحديث قطاع الكهرباء بما يفي متطلبات  مصر من الطاقة الكهربائية، كما تم  الاطلاع علي  الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الكبري  الجاري العمل عليها في قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة.

 

وأمر الرئيس خلال الاجتماع بسرعة أكتمال خطة الارتقاء بمنظومة الكهرباء في مصر وتطوير البنية التحتية، لمحطات توليد الكهرباء بجميع أنحاء الجمهورية لنضمن توفير الكهرباء لكافة القطاعات وذلك  ضمن جهود الدولة في تحقيق التنمية في أرجاء الجمهورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق