اخبار مصر - سعر الذهب اليوم الأربعاء 10-7-2019 بمحلات الصاغة .. تعاملات المساء

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نقدم لكم متابعي موقع عرب فور نيوز تقرير مفصل عن سعر الذهب اليوم الموافق الأربعاء 10-7-2019 في مصر خلال معاملات اليوم، في ظل انشغال فئة كبيرة بأحدث اسعار الذهب في مصر بصفة مستمرة، إذ يهتم المستثمرون في المقام الأول ثم المدخر الذي يرغب في الاحتفاظ بقيمة الأموال ولا نغفل أصحاب محلات الصاغة وعديد من الشباب المقبل على الارتباط، ويشهد سعر الذهب حالات من التغيير المستمرة طوال الأسبوع بين انخفاض وارتفاع بسيط ومفاجئ، ويعتمد في المقام الأول على حالات العرض والطلب كما يلعب سعر دورا كبيرا مقارنة بالجنية المصري.

سعر الذهب اليوم في مصر

تصعد اسعار الذهب فى مصر وتنخفض تارة أخرى ما بين يومين إلى ثلاثة أيام مع استقرار وتغيير سعر الدولار  في مصر، وتزداد عمليات بحث المصريين بصفة عامة عن سعر الذهب اليوم عيار 21 نظرا لانتشاره الأوسع في السوق المصري، ونتطرق معكم فيما يلي إلى سعر الذهب في السوق المصري ومحلات الصاغة اليوم بدون سعر المصنعية (الدمغة) محدث أول بأول.

سعر الذهب اليوم في مصر في محلات الصاغة

اسعار الذهب فى محلات الصاغة

يتفاوت سعر المصنعية والدمغة في مختلف محلات الصاغة بمصر ما بين 30 إلى 50 جنيه وفقا لنوع عيار الذهب، ويختلف السعر وفقا لتاجر وآخر وذلك حسب مكان التاجر وحسب المحافظات، ولذلك تشهد مصنعية سعر جرام الذهب تفاوت من تاجر لآخر، فيما يشهد سعر جرام الذهب تفاوت بسيط مقارنة بتغييرات السعر العالمي.

اسعار الذهب في مصر والعوامل المؤثرة

نقدم لكم العوامل المؤثرة في تغيير اسعر الذهب في مصر محليا وعالميا، إذ يؤثر سعر الدولار اليوم فى مختلف البنوك المحلية والعالمية بشكل كبير، ويأتي ثانيا حالات العرض والطلب التي تتفاوت من حين لآخر، وفقا لموسم الزواج تتعدد حالات الطلب على المعدن الأصفر والتي تختلف من محافظة لأخرى، وتتفاوت اسعار الذهب من محل صاغة لآخر بناء على عدة عوامل، وفقا لمكان محل الصاغة، كما يتوقف حالات المستثمرين الذين يفضلون استثمار اموالهم في الذهب، اذ يحافظ الاستثمار في الذهب على قيمة الأصول الثابتة للمال.

توقعات اسعار الذهب اليوم في مصر

من المتوقع تغييرات بسيطة بين صعود وثبات اليوم في مصر من الاَن وحتى الشهر القادم نظرا لتعدد حالات الزواج، وخلال فترات تستمر لشهور يحدث ركود في اسعار الذهب لعدة عوامل أهمها قلة الطلب على المعدن الأصفر، الجدير ذكره أن المعدن الأصفر يشهد حالة تذبذب الفترة الحالية بسبب زيادة سعر الاوقية والذي لا يؤثر كثيرا على سعر الجرام الواحد.

اسعار الذهب اليوم في مصر الان

اسعار الذهب اليوم في مصر الانفي محلات الصاغة بالمصنعية

تتأرجح اسعار الذهب اليوم في مصر الان نظرا للتغيير العالمي في اسعار الذهب اليوم، ويختلف سعر الذهب الان من محافظة لأخرى، فهناك بعض محلات الصاغة التي تستغل ارتفاع أسعار الذهب بالأمس لصالحها، فيما تشهد بعض محلات الصاغة الأخرى تغيير بسيط يتراوح ما بين جنهيان إلى ثلاثة.

اسعار الذهب في مصر بالمصنعية

تشمل اسعار الذهب في مصر بالمصنعية زيادة نسبية من 20:50 جنيه مصري، تعتمد على نوع العيار ومكان الشراء والبيع، وتختلف ايضا من محافظة لأخرى.

اسعار الذهب في مصر اليوم 10-7-2019

نستعرض معكم اسعار الذهب بمحلات الصاغة بدون مصنعية محدثة اليوم الأربعاء 10-7-2019 خلال  التعاملات المسائية اذ بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 مبلغ 644 جنيه مصري، فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 مبلغ 552 جنيه مصري وبلغ عيار 24 مبلغ 736 جنيه مصري، فيما بلغ سعر جنيه الذهب 5.160 جنيه مصري، وسجلت أوقية الذهب $1,398 ما يعادل 23,178 جنيها مصريا.

وفيما يلي اسعار الذهب اليوم في أسواق المال، اذ بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 مبلغ 745.26 جنيه وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 مبلغ 652.12 جنيه بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 مبلغ 558.95 جنيه، بينما بلغ سعر جنيه الذهب في سوق المال 5,217 جنيه مصري.

اسعار الذهب اليوم في مصر الأربعاء الموافق 10-7-2019 محدثة خلال تعاملات المساء الثانية عشر ظهرا.

بينما يشهد سعر الذهب اليوم في السوق العالمي تراجعا في سعر أوقية الذهب في ظل إرتفاع جديد لسعر الدولار.

ويتحكم في أسعار الذهب في مصر ثلاث عوامل رئيسية هي حالة العرض والطلب، سعر أوقية الذهب عالميا، تغيير سعر الدولار الأمريكي.

وبطبيعة الحال يؤدي ارتفاع سعر أوقية الذهب عالميا إلى ارتفاع اسعار الذهب في مصر نظرا لاستيراد المعدن الأصفر بالدولار الأمريكي.

بينما يؤدي ارتفاع سعر الدولار الأمريكي إلى انخفاض سعر الذهب عالميا، أما محليا يؤدي إلى ارتفاع اسعار الذهب اليوم في مصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سعر الذهب اليوم الأربعاء 10-7-2019 بمحلات الصاغة .. تعاملات المساء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق