اخبار مصر - التموين: تم حذف 400 ألف بطاقة حتى الآن من غير مستحقين

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن هناك عدد كبير من المواطنين غير مستحقي للدعم يستفيدون من السلع التموين المُدعمة، موضحة أن هناك 71 مليون مواطن يستفيدون من دعم الخبر و64 مليونا و400 ألف من السلع التموينية، منوهة أنه تم حذف 400 ألف بطاقة فقط تموينية حتى الآن، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس النواب المنعقد اليوم للجنة الشئون الاقتصادية.

حيث أوضحت الوزارة انه لا يمكن للدولة أن تحمل الموازنة العامة دعم 71 مليون للخبز، قائلة “وحتى لو ينفع، لازم يكون بحق وبواقع معين يُعتمد عليه، وهذا أفضل وضع وصلنا إليه منذ أن توليت الحقيبة الوزارية، وذلك بعد توجيهات الرئيس ووجود قاعدة بيانات واضحة”.

كما أشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن جودة البيانات ربما يكون بها أمور تحتاج إلى مزيد من ، وهذا لا يعنى الوقوف وعدم التحرك، وأنه كان من الواجب النظر على أحدث بيانات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - التموين: تم حذف 400 ألف بطاقة حتى الآن من غير مستحقين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق