تلفزيون - موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019.. عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- حالة من الترقب والحذر يعيشها طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية، إبان الانتهاء من امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2019، التي كانت تمثل عائق كبير بالنسبة للطلاب، ومن ثم بدأت مرحلة البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019، وذلك عبر محرك البحث الشهير “” كمحاولة من قبل الطلاب وأولياء الأمور للعثور على موعد الإعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية الأزهرية.

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 عبر موقع الأزهر التعليمي

من المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019 عبر موقع الأزهر التعليمي، عقب الانتهاء من المراجعة القائمة حاليًا، على أن يتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019 بالقسمي العلمي والأدبي من خلال بوابة الأزهر الالكترونية والموقع التعليمي الالكتروني، وذلك فور الانتهاء من أعمال تصحيح كراسات الإجابات، ورصد الدرجات.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019
موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

 

يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019، والاطلاع عليها بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية بشكل رسمي من قبل شيخ الأزهر الشريف، لتكون متاحة أمام جميع الطلاب على موقع الأزهر التعليمي، إلا أنه يمكن تعذر الدخول إلى موقع الأزهر التعليمي عند ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019، وذلك بسبب الضغط على الموقع من قبل الطلاب مع ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019.

 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

تزداد عمليات البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019 مع بداية كل صباح جديد، أملًا من الطلاب أن تكون نتيجة الثانوية الأزهرية قد ظهرت، لذا أصبحت نتيجة الثانوية الأزهرية أهم ما يشغل الساحة حاليًا، وخاصة أنها مرحلة مصيرية يتمكن الطلاب من خلالها الانتقال إلى الكليات المختلفة بالجامعات الحكومية أو الخاصة حتى يستكمل كلًا منهم آخر درجات السلم التعليمي.

الجدير بالذكر، أن طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسمي الأدبي والعلمي قد أنهوا امتحاناتهم يوم السبت الموافق 29 يونيو المنصرم، ومن ثم بدأت مرحلة البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019، التي من المقرر ظهورها عقب الانتهاء من أعمال الكنترول المركزية على مستوى محافظات الجمهورية في أعمال التصحيح والمراجعة، واعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية من قبل شيخ الأزهر الشريف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019.. عبر بوابة الأزهر الإلكترونية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق