تلفزيون - g10.emis.gov.eg – متابعة نتيجة تظلمات الصف الاول الثانوي 2019 الدور الاول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر G10.emis.gov.eg نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالألوان من خلال إصدار بطاقة الطالب التعريفية التي تفيد الطالب في تحديد المستوى التعليمي وكذلك كشف نقاط القوة والضعف لكل طالب بعد تحليل الإجابات الخاصة به، ونتابع معكم زوارنا الكرام نتيجة تظلمات الصف الأول الثانوي التي سيتم الإعلان عنها قريبا.

كانت قد ظهرت نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالتقديرات عبر رابط G10.emis.gov.eg وقد تم تحديث الرابط نفسه لإصدار البطاقات لكل طالب ومعرفة نقاط القوة والضعف مقارنة بزملائه

G10.emis.gov.eg

تم نشر عدد من البطاقات عبر الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم منذ قليل والذي يفيد ببيان مستويات الطلاب وفي حالة إذا لم يجد الطالب بطاقته فإن عليه إعادة المحاولة يوم الاثنين اليوم الموافق 1 يوليو ويتم حاليا عمل مراجعة لحوالي 72 ألف بطاقة.

g10.emis.gov.eg

يمكنكم الآن الدخول عبر الرابط المباشر الذي قامت بتفعيله وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن النتائج بالنقاط

G10.emis.gov.eg

الاستعلام كما في السابق بالكود الخاص بالطالب والرقم القومي أيضا.

جاري الآن تلقي تظلمات نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 تمهيدا لإعلان نتيجة التظلمات خلال الفترة المقبلة حيث بدأت التظلمات في 27 يونيو بالنسبة ولمدة أسبوع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق