اخبار مصر - التموين: حذف العدادات الكودية والممارسة من معيار الكهرباء بتحديد مستحقي الدعم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- صرحت وزارة التموين، أنه تم حذف استهلاك الكهرباء على العدادات الكودية “مسبقة الدفع” وطريقة الممارسة من معايير تحديد مستحقي الدعم بعد ما كشفت عنه الممارسة الفعلية من مشكلات في هذا المعيار.

كما أصافت الوزارة، أن جميع من تظلم من وقف بطاقته التموينية تم تشغيلها مجدداً ومن لم يتظلم تم وقف باب التظلم مفتوح حتى تلك اللحظة، مشيرة إلى وجود ظاهرة جديدة في الأرياف وهي وجود أكثر من عداد كهرباء في نفس المنزل باسم شخص واحد، مشيرا إلى أنه يوجد حالات تمت قبول التظلمات.

وأوضحت الوزارة، أن وجود مثل تلك الحالات لا يعني أن يتم إلغاء هذا المعيار، لافتة إلى أن استهلاك الكهرباء هو أحد المعايير الجيدة في تحديد مستحقي الدعم.

وجاء هذا في اجتماع لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، الذي انعقدت اليوم، لمناقشة طلبات الإحاطة بشأن تأجيل تطبيق حذف غير المستحقين من البطاقات التموينية لحين الفصل في التظلمات، وعدم الالتزام عدد من بقالي التموين بوضع قائمة أسعار للسلع التموينية، وعدم صرف السلع التموينية وهذا إصدار فواتير استهلاك كهرباء أكثر من 1000 كيلو وات شهريا.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق