تلفزيون - طلب إحاطة بشأن رسوب عدد كبير من الطلاب في امتحانات الثانوي

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قام الدكتور البدري احمد ضيف، عضو مجلس النواب، بتقديم طلب أحاطه، صباح اليوم الأحد تم توجيه إلى رئيس مجلس الوزارة والى وزارة التعليم، بخصوص رسوب عدد كبير من طلاب الصف الأول الثانوي بسبب عدم قدرتهم في الدخول إلى سيستم الامتحانات التي تم وضعها على جهاز التابليت أثناء امتحان دور مايو الماضي للفصل الدراسي الثاني.

حيث قد أشار بأن منظومة التعليم الإلكترونية الجديد التي تم تطبيقها من جانب وزير التعليم، تمت بمساعدة أجهزة الدولة والاشتراك مع وزارة الاتصالات التي تعتمد بشكل أساسي على أجهزة التابليت، ويعتمد على استخدام سيستم حديث ومن خلاله يتم اختيار الطلاب وإجابة الامتحانات وتقييم الطالب في الصف الأول الثانوي.

كما قد أكد الدكتور البدري بأن طلب الإحاطة يشمل عدم قدرة وزارة التعليم على تطبيق منظومة التابلت خلال امتحانات الطلاب، والذي أدى إلى تواجد العديد من الأزمات للطلاب واسرهم، فقد لاقى عدد كبير من الطلاب صعوبة في الوصول الى الامتحان بسبب سقوط السيستم أثناء تأدية الامتحانات على مدار يومين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - طلب إحاطة بشأن رسوب عدد كبير من الطلاب في امتحانات الثانوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق