اخبار مصر - تعرف على تعليق النقل العام حول زيادة أسعار البنزين

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قال رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، اللواء رزق علي، أن زيادة أسعار المحروقات تؤدس إلى تكلفة الهيئة 10 مليون جنيه شهريًا للوقود.

ولفت رئيس هيئة النقل العام، من خلال تصريحات له، أنه لا يمكن معرفة مدى قدرة الهيئة على تغطية تلك التكلفة والزيادة في أسعار الوقود، وأنه لا يمكن معرفة ذلك من خلال رفع قيمة التذكرة جنيه واحد على كل خطوط الهيئة، مشيرًا أن ذلك سوف يتضح مع نهاية الشهر، لمعرفة معدل إيرادات الهيئة من بيع التذاكر للجمهور.

وأشار اللواء رزق علي، أن أسعار الأجرة بعد زيادة البنزين زادت التعريفة الخاصة بها بمعدل جنيه لكل الخطوط على مستوى المحافظة، حيث تم زيادة تذكرة أتوبيسات النقل من 3 جنيه إلى 4 جنيه للأتوبيسات التي تسير مسافة أقل من 30 كيلو متر، والمسافة الأقل من 40 كيلو متر تصل التذكرة إلى 5 جنيه بدلًا من 4 جنيه، والأتوبيسات التي تسير مسافة أكبر من 40 كيلو متر تزيد سعر تذكرتها من 5 جنيه إلى 6 جنيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على تعليق النقل العام حول زيادة أسعار البنزين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق