اخبار مصر - تعرف على حقيقة اعتزام مصر الحصول على قرض جديد من صندوق النقد الدولي

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة المالية، للتأكد من صحة الأنباء التي تفيد اعتزام مصر الحصول على قرض جديد من صندوق النقد الدولي، وقد نفت الوزارة صحة تلك الأنباء.

وأكدت وزارة المالية أن مصر لا تسعى للحصول على قرض جديد من صندوق النقد الدولي بعد الانتهاء من برنامج القرض الحالي، والذي يبلغ قيمته 12 مليار دولار، لافتة أن مصر تشهد تحسن واستقرار في الاقتصاد بشكل كبير، وذلك بشهادة جميع المؤسسات الدولية، وأنه ليس هناك حاجة للحصول على قرض جديد من الصندوق، وأن كل ما يثار من أنباء حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتستهدف النيل من الاستقرار وزعزعة الثقة بشأن تعافي الاقتصاد المصري.

ولفتت الوزارة أن الاقتصاد المصري بأفضل حال له حاليًا، واستعادة ثقة المستثمرين والمؤسسات الدولية، بعد الإجراءات الإصلاحية التي أدت إلى تحسن مؤشرات الاقتصاد الكلي، وزيادة التدفقات للاستثمارات المحلية والأجنبية، وزيادة معدلات النمو.

وتناشد الوزارة وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بتوخي الدقة حول المعلومات والشائعات التي قد تؤدي إلى إثارة الرأي العام والبلبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على حقيقة اعتزام مصر الحصول على قرض جديد من صندوق النقد الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق