اخبار مصر - تعرف على الشروط اللازمة لزيادة راتبك الشهري مائة جنيه

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نظم مشروع قرار الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بأجهزة الدولة عملية زيادة الحد الأدنى للراتب الشهري، وينص المشروع على أن يزيد الحد الأدنى للراتب الشهري بمبلغ 100 جنيه بعد أن يقضي الموظف بالدرجة الوظيفية الواحدة 3 سنوات، أو بعد ترقيته لمستوى وظيفي أعلى داخل تلك الدرجة.

ويضمن مشروع القرار صرف حافز تكميلي يكمن في إجمالي الأجر الذي يحصل عليه الموظف، وبين الحد الأدنى المقرر له.

وكان مجلس الوزراء قد أعلن عن موافقته على مشروع قرار بشأن تقرير الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولة من المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وغير المخاطبين به.

ويتضمن مشروع القرار أن يكون الحد الأدنى لإجمالي الأجر المستحق للموظف أو العامل 7 آلاف جنيه شهريًا لشغل الدرجة الوظفية بحيث تكون الدرجة الممتازة، والعالية 5 آلاف جنيه، والمدير العام 4 آلاف جنيه، أما الدرجة الأولى 3500 جنيه، والدرجة الثانية 3 آلاف جنيه، والدرجة الثالثة 2400 جنيه، والدرجة الخامسة 2200 جنيه، والدرجة السادسة 2000 جنيه، وذلك بداية من شهر يوليو الجاري 2019.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على الشروط اللازمة لزيادة راتبك الشهري مائة جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق