اخبار مصر - تردد قناة القصيم 2019 ALQASSIM الإخبارية المتنوعة على قمري العرب سات ونايلسات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننقل لكم من خلال الموقع المتميز دائما عرب نيوز، أخبار القنوات الفضائية المجانية والمشفرة على قمري العرب سات والنايلسات، وننقل لكم اليوم واحدة من القنوات السعودية الأكثر شهرة في المملكة، والتي تبث من خلال القمر الصناعي عربسات، والتي تعد منبرا رئيسيا للإهتمام بالأحداث الجارية في القصيم، القصيم.

حيث تعمل القناة طوال 24 ساعة، تقوم من خلالها بنقل الأخبار للمواطن السعودي في مدينة القصيم، فهي تتميز بالحيادية التامة  دون الإنحياز لأي طرف على حساب الطرف الآخر، مما جعلها تحتل مرتبة هامة من بين القنوات الإخبارية داخل المملكة السعودية.

قناة القصيم 2019

وحرصا من قناة القصيم على تحقيق المزيد والمزيد من النجاحات، فقد نجحت في أن تستهدف برامجها قطاعا كبيرا من المشاهد السعودي على اختلا فئاته العمرية، من داخل وخارج مدينة القصيم، ويعمل لدى القناة العديد من المراسلين والذين يقومون بتغطية الأحداث أولا بأول فور حدوثها.

تردد قناة القصيم

ومن أجل متابعة أفضل للبرامج والأخبار على شاشة قناة القصيم يمكنكم ادخال التردد التالي على جهاز الريسيفر الخاص بكم، وفي حالة توفر أية أعطال يمكنكم الإتصال بفني أجهزة الإستقبال لفحص المشكلة.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزمعامل الاستقطابنايلسات1123427500أفقيعرب سات1193827500رأسي

هذا ويمكنكم ترك استفساراتك وتعليقاتكم بشأن الإستفسار عن تردد القنوات وسيتم الرد عليها حال قراءتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق