تلفزيون - جدول امتحانات المحاولة الثانية يوليو 2019 نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس LMS Natiga

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الآن رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس بعد أن تم التصريح بإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي اليوم، وذلك كما صرح المسئولين، نتابع معكم من خلال هذا التقرير أدق التفاصيل الخاصة بنتيجة الصف الأول الثانوي أولى ثانوي 2019 lms.ekb.eg برقم الجلوس ورقم التسلسل، وسنجيب على أهم التساؤلات وهي “أزاي أجيب نتائج أولى ثانوي؟” كما سنستعرض معكم طرق معرفة بنتيجة الصف الأول الثانوي 2019 نظام التابلت بالكود السري لكل طالب وطالبة من خلال منصة Lms الإلكترونية، وذلك تسهيلاً وتيسيراً على طلاب أولي ثانوي والذي بدأ تطبيق أحدث النظم التعليمية العالمية عليهم هذا العام.

هذا وقد لاحظنا أيضا تزايد البحث عن رابط موقع بنك المعرفة المصري، حيث نعتبر منصة بنك المعرفة المصري والشهيرة Lms من أهم ما قدمته وزارة التربية والتعليم خلال الفترة الأخيرة، فهو بداية حقيقية لتطوير التعليم بمصر بالصورة اللائقة والتي تستحقها مصر، حيث يمكن لجميع الطلاب بجميع المراحل التعليمية التسجيل في منصة بنك المعرفة المصري، وذلك للاستفادة من أكبر بنك معرفة بالشرق الأوسط، ويمكن من خلال هذه المنصة معرفة والاستعلام عن نتائج الامتحانات بالكود السري المخصص لكل طالب وطالبة، وتعكف وزارة التربية والتعليم حاليا على التطوير المستمر لبنك المعرفة،وذلك خلال المرحلة القادمة، وذلك لتكون منصة تعليمية تخدم جميع المراحل التعليمية للتعليم قبل الجامعي.

جدول امتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي يوليو 2019

جدول امتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي
جدول امتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس
نتيجة أولى ثانوي بالكود السري 2019

وتجدر الإشارة إلى ما أعلنته الوزارة عن طرق الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي  على موقع وزارة التربية والتعليم عبر المنصة الإلكترونية ” بنك المعرفة المصري” والتي سيتم عرض نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018-2019 عليها من خلال رسائل الوزارة، كما سنتابع معكم من خلال هذا التقرير أخر أخبار التعليم في جمهورية مصر العربية، خاصة نتيجة أولى ثانوي بنظامها الجديد.

هذا وقد تم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم  فقد صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن إعلان نتيجة الامتحان للصف الأول الثانوي سيكون من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أو من خلال المدارس بعد انتهاء مرحلة التصحيح وتقدير الدرجات.

مؤتمر صحفي نتائج الصف الأول الثانوي

فيديو يشرح ما تم من خطوات بنظام التعليم الجديد

فيديو يشرح بالتفصيل تطبيق النظام الجديد المعدل للصف الأول الثانوي للعام الدراسي المنتهي 2018/2019، ويوضح أن النظام الجديد  إحدى الخطوات الهامة التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم المصرية لإصلاح العملية التعليمية، تعرف على أهم الخطوات التي تمت في العام الدراسي 2018/2019 على أرض الواقع، من خلال تصريحات الطلاب والطالبان بهذا التقرير شاهد الفيديو.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني وتقدير الدرجات

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الكود الخاص بكل طالب وطالبة، وذلك عن طريق بنك المعرفة التابع لموقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، هذا وقد أشار بعض المسئولين إلى أن نتيجة الصف الأول الثانوي ستكون هذا العام عبارة عن تقديرات بدأ من تقدير ممتاز وجيد جدا وحتى تقدير مقبول وضعيف، أما عن الدرجات فيمكن معرفتها من المدارس كما صرح المصدر المسئول.

  • تقدير امتياز: 100% – 85%
  • تقدير جيد جداً: 85% – 75%
  • تقدير جيد: 75% – 65%
  • تقدير مقبول: 65% – 50%
  • تقدير ضعيف: 50% – 35%
  • تقدير ضعيف جداً: 35% – 0%

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 “أزاي أجيب نتيجة أولى ثانوي”

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم : أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي بعدة طرق نوجزها في التالي:

  • الطريقة الأولى هي التوجه إلى رسائل الوزارة.
  • الطريقة الثانية هي كتابة الكود الخاص بجهاز التابلت على إحدى المواقع الرسمية التي يجهزها فريق الخاص بمنظومة IT.
  • الطريقة الثالثة من خلال المدرسة، حيث سيتم إرسال نسخ ورقية للمدارس هن طريق مديريات التربية التعليم التابعة لكل محافظة مصرية.

قد يهمك أيضا التعرف على:

وحسب التصريحات الأخيرة وبخصوص الطلاب الحاصلين على نسب أعلى من 50% في جميع المواد، فإن الوزارة خيرتهم ما بين دخول الامتحان الثاني والذي تقرر عقده في شهر يوليو المقبل، أو الانتقال مباشرة للصف الثاني الثانوي دون دخول المحاولة الثانية، أما عن الطلاب والطالبات الذين لم يتمكنوا على الحصول على 50% في مادة أو أكثر، فيجب عليهم إجبارياً دخول فرصة يوليو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق