اخبار مصر - تردد قناة البغدادية الآن Albaghdadia Now العراقية يوليو على النايلسات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- البغدادية العراقية على النايلسات 2019، حيث ننقل لكم من خلال عرب نيوز تردد احدى القنوات العراقية التي يتم بثها من خلال القمر الصناعي نايلسات والموجودة على قائمة البحث باسم البغدادية الآن، كما نتطرق داخل المقال إلى بعض التفاصيل الخاصة بالقناة، تردد قناة البغدادية الآن.

قناة البغدادية الآن

تعد قناة البغدادية العراقية واحدة من القنوات العراقية الأكثر شهرة بين القنوات الفضائية على النايلسات، وقد لاقت اهتماما كبيرا من الجمهور العراقي خاصة بعد توقفها فترة من الوقت، ثم عادت من جديد لتقدم المحتوى المتميز الفريد للمواطن العربي العراقي، فقد قامت بتقديم العديد من البرامج جبدة المحتوى.

اهتمت قناة البغدادية الآن بتقديم المحتوى الترفيهي والسياسي والثقافي والديني، بالإضافة إلى تقديمها للعديد من الأفلام والمسلسلات التي تخدم جميع المشاهدين، ويتم بث القناة بصيغة ال SD حيث يمكن لجميع المشاهدين في أي مكان التقاط إشارة القناة وعلى أجهزة الإستقبال المختلفة.

تردد قناة البغدادية الآن

القناة الترددمعدل الترميزالاستقطابالتقنيةحالة البثالبغدادية الآن1203427500HSDعام

وقد تم العمل بهذا منذ بداية عام 2019، هذا وتمتلك القناة صفحة خاصة بها على موقع التواصل الإجتماعي ، تقوم من خلالها بنشر آخر الأخبار في الوسط العراقي ومواعيد عرض البرامج المقدمة عبر قناة البغدادية على مدار اليوم وكل ما هو جديد أولا بأول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق