تلفزيون - موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2019 | اعرف نتيجتك عبر بوابة الازهر الإلكترونية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2019 بالاسم عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس موقع الأزهر التعليمي نتائج الامتحانات 2019، حيث أعلن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، أن النتائج سيتم اعتمادها من جانبه نهاية الأسبوع المقبل، مؤكداً أن إجابات الطلاب تؤكد ارتفاع نسب النجاح، والدليل على ذلك ارتفاع نسب النجاح في العينة العشوائية لمختلف المواد التي أدّاها الطلاب.

فيما أشار  الشيخ أحمد عبد  العظيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للثانوية الازهرية، خلال تصريح صحفي لموقع ، أنّ أعمال التصحيح انتهت في كافة المواد، وتم الشروع في أعمال المراجعة الداخلية والخارجية لأوراق إجابات الطلاب، حرصًا على حصول كل طالب على حقه كاملاً في نتيجة الثانوية الازهرية 2019 بالاسم.

موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2019

 نتيجة الثانوية العامة 2019

وأضاف رئيس لجنة النظام والمراقبة، أنّ مراكز التصحيح في القاهرة – الشرقية – الدقهلية – الغربية –  المنوفية –  البحيرة – الأقصر – سوهاج، أسيوط – المنيا تقوم بأداء أعمالها على أكمل وجه، لأنهم يدركون مدى أهمية تلك المرحلة الدراسية في حياة كل طالب وطالبة، مما يصب في النهاية على مصلحة جميع الطلاب.

نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية الدور الأول 2019

بوابة الازهر الالكترونية 2019 برقم الجلوس، الجدير بالذكر أن هذا الموقع هو الموقع الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2018 2019، ونحن في موقع عرب نيوز نوفير لكم الرابط الرسمي الذي يمكنكم من معرفة الدرجات الخاصة بكم دون أي عناء ودون أي مشقة.

نتيجة الثانوية الازهرية بالدرجات

رابط موقع نتيجتك – نتيجة الثانوية الازهرية 2019 بالاسم

فقط نرجوا من حضراتكم مُشاركة المقال تقديراً لجهودنا في تحديث المقال، حتى تعم الفائدة على الجميع بخصوص نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2019 | اعرف نتيجتك عبر بوابة الازهر الإلكترونية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق