تلفزيون - الازهر: انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية وإعلان النتيجة بعد المراجعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- كشف الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم السبت، انتهاء أعمال تصحيح الثانوية الأزهرية بمراكز التصحيح العشرة في أنحاء الجمهورية، وهي : ستة في الوجه البحري “القاهرة، الشرقية، الدقهلية، الغربية، المنوفية، البحيرة”، وأربعة في الوجه القبلي “الاقصر، سوهاج، أسيوط، المنيا”، ولم ترصد أي شكاوى أو إهمال أو تقصير أو أي مخالفة من المراكز العشرة.

وأوضح الشيخ عبد العظيم، أن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، لم يحدد موعدا لإعلان النتيجة، حتى يعطي أعضاء الكنترول الوقت الكافي الذي من دوره أن يعود بالنفع على مصلحة أبنائنا الطلاب، عن طريق مراجعة أوراق الإجابات مراجعة دقيقة جدا، للتأكد من تصحيح كل الإجابات.

وأشار أنه سيتم مراجعة تجميع درجات الاسئلة من داخل  الورقة وخارجها وهذه خطوات إضافية على أعمال الكنترول لإعطاء كل ذي حق حقه،  مضيفاً أن الوقت يسمح للمراجعات المختلفة من عملية الرصد أو الاستخراج بما يضمن الشفافية والعدالة، موجها بشرى لطلاب الثانوية العامة بأن ما ورد من أوراق إجابة مصححة وبعد مراجعتها ورصدها تبشر بالخير كله.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق