تلفزيون - كنترولات الثانوية العامة تنتهي من تصحيح 90% من العينات العشوائية للامتحانات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- انتهت كنترولات الثانوية العامة من تصحيح  حوالي 90% من العينات العشوائية لامتحانات الثانوية العامة والتي انتهى الطلاب منها يوم الاربعاء الماضي 3 يوليو الحالي.

وأعلنت مصادر مسئولة، أن الكنترولات أوشكت على الانتهاء من تصحيح المواد المتبقية في العينة العشوائية وهي الجيولوجيا والعلوم البيئية وعلم النفس والاجتماع واللغة الأجنبية الثانية والجبر والهندسة الفراغية والتفاضل والتكامل.

وأشارت المصادر إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة العينة العشوائية في الجيولوجيا والعلوم البيئية وعلم النفس والاجتماع قريبا.

وكانت امتحانات الثانوية العامة انطلقت في يوم 8 يونيو الماضي وانتهت في 3 يوليو الحالي حيث أدي الامتحانات حوالي 699 ألف طالب وطالبة، بينما أعلنت وزارة التربية والتعليم ضبطها حوالي 980 مخالفة في فترة الامتحانات وجاري التحقيق فيها من جانب الشئون القانونية للكشف عن تفاصيلها قبل اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق