اخبار مصر - تعرف على التعريفة الجديدة للميني باص وتذكرة الأتوبيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قام محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال باعتماد التعريفة الجديدة لمواصلات النقل الجماعي، وذلك وفقًا لقرار زيادة أسعار المنتجات البترولية الذي أعلنت عنه وزارة البترول والثروة المعدنية.

وقد اشتملت الزيادة رفع تعريفة ميني باص المدن الجديدة ل6 جنيه بدلًا من 5 جنيه، وزادت تعريفة الميني باص المكيف وبه واي فاي إلى 10 جنيه بدلًا من 8 جنيه، كما بلغت تعريفة الأتوبيس المكيف الذي به واي فاي 15 جنيه بدلًا من قيمة 12 جنيه.

جديرًا بالذكر، أن عدد الشركات العاملة بالنقل الجماعي تبلغ 17 شركة بواقع 1100 ميني باص، و80 أتوبيس.

ويناشد المحافظ المواطنين بالتعاون مع أجهزة المحافظة للإبلاغ عن أي مخالفات، أو عدم التزام بالتعريفة الجديدة، وعدم التهاون في تقديم شكوى أو اتخاذ إجراءات قانونية ضد المخالفين، وإبلاغ غرفة عمليات المحافظة عن أي مخالفات غبر الأرقام التالية: (23912136- 23907147)، لافتًا أن غرفة عمليات المحافظة تعمل بالتنسيق مع غرف عمليات كافة أجهزة المحافظة والوزارات التابعة للالتزام بالتعريفة الجديدة وتلقي الشكاوى على مدار ال24 ساعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق