تلفزيون - عاجل.. وزارة التربية والتعليم تعلن نتيجة القبول في أولى ابتدائي 2019-2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت وزارة التربية والتعليم في الساعات الماضية عن نتيجة القبول في أولى ابتدائي وذلك بالنسبة للعام الدراسي الجديد 2019-2020، وذلك عن طريق الموقع الرسمي عن نتيجة القبول للإلتحاق في أولى ابتدائي وهذا في المدارس الرسمية والتابعة لوزارة التربية والتعليم قبل نحو ثلاث أشهر من بداية الدراسة في العام الجديد.

وقالت الوزارة، بأنه قد تم الإنتهاء من عمليات التسجيل الخاصة بأولياء الأمور الراغبين في إدخال أبنائهم في الصف الأول الابتدائي وذلك  منذ نحو أقل من أسبوعين، وقد تم إعلان نتيجة القبول في أولى ابتدائي بصورة رسمية صباح اليوم السبت الموافق 6 يوليو الجاري.

إعلان نتيجة القبول في أولى ابتدائي للعام الدراسي الجديد 2019-2020

كشفت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة القبول في الصف الأول الابتدائي للعام الجديد 2019-2020، وذلك عبر موقع الوزارة على شبكة الإنترنت، والذي يمكن الدخول عليه من خلال هذا الرابط “من هنا“، مؤكدة بأن أولياء الأمور يمكنهم الإستعلام عن نتيجة القبول في أولى ابتدائي خلال الوقت الحالي.

ومن المتوقع بأن تبدأ باقي خطوات التقديم في المدارس الإبتدائية خلال الفترة القصيرة المقبلة.

خطوات معرفة نتيجة القبول في أولى ابتدائي 2019

وعن خطوات معرفة نتيجة القبول في أولى ابتدائي 2019، فقد جاءت على النحو التالي:

  • في البداية يجب إدخال الرقم القومى الخاص بوالد التلميذ
  • وبعدها يقوم ولي الأمر بإدخال تاريخ ميلاد الطفل ومحل الإقامة

ويذكر بأن وزارة التربية والتعليم كانت قد أعلنت في أول يونيو الماضي عن فتح باب التقديم الإلكتروني بالنسبة لقبول التلاميذ في أولى ابتدائي، على أن يكمل ولي الأمر ملف التلميذ بعد ذلك في المدرسة التي يريد الإلتحاق بها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق