اخبار مصر - أسعار السجائر اليوم في مصر.. وأول مصدر رسمي يكشف حقيقة رفع السعر خلال ساعات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- يتحدث الكثيرون في الأوساط الشعبية في مصر حول حقيقة زيادة أسعار السجائر اليوم في مصر، وذلك بعد ساعات قليلة من قيام الحكومة المصرية برفع أسعار الوقود والمنتجات البترولية وعلى رأسها البنزين صباح يوم أمس الجمعة الموافق 5 يوليو الجاري، حيث جرت العادة في السنوات الأخيرة بأن تحدث زيادة وطفرة في أسعار السجائر صباح اليوم التالي لقرار رفع وتحريك أسعار المحروقات، ولكن هذه المرة جاء الوضع مختلف، حيث أكد مصدر في شعبة الدخان بالغرفة التجارية في تصريحات صحفية منذ قليل، بأنه لا توجد أي نية لرفع وتحريك سعر السجائر اليوم في مصر.

 

مصدر رسمي: لا زيادة في أسعار السجائر اليوم في مصر

وقال المصدر المسؤول في شعبة الدخان داخل الغرفة التجارية بالقاهرة، بأن عملية تحريك أسعار السجائر لن تحدث اليوم أو غدًا أو في أي وقت قريب، مشددًا على كون الأسعار الحالية للسجائر والمعسل تعد مناسبة بشكل كبير وذلك بالمقارنة مع أسعار التكلفة على حد وصفه.

وأشار المصدر، بأنه يجب على المواطنين ضرورة عدم تصديق مثل هذه الشائعات التي تتحدث عن رفع أسعار السجائر اليوم في السوق المصري، ومطالبًا من الجميع نقل الأخبار من مصادرها الرسمية فقط.

تحريك سعر البنزين.. هل سيكون له تأثير مباشر على رفع أسعار السجائر اليوم داخل السوق المصري ؟

ولازال البعض يتسائل حول مدى تأثير رفع وتحريك سعر البنزين في مصر على أسعار السجائر، وهل سيكون له تأثير على المدى القريب أم لا ؟ الإجابة حتى الآن هي “لا”، حيث أكد أكثر من مصدر بأن تجار السجائر ليس في حاجة إلى رفع وتحريك أسعار السجائر في الفترة المقبلة، وذلك لكون سعر التكلفة الحالي يعد مناسب لسعر البيع للمستهلك.

وكذلك يخشى التجار، حدوث حالة من العزف عن الشراء في حالة قيامهم برفع أسعار السجائر في مصر خلال الفترة الحالية، خاصة مع وصول متوسط أسعار السجائر في مصر إلى نحو 25 -30 جنيه للعلبة الواحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أسعار السجائر اليوم في مصر.. وأول مصدر رسمي يكشف حقيقة رفع السعر خلال ساعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق