تلفزيون - “موعد” نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس : thanwya.emis.gov.. النتيجة خلال موقع نتائج اليوم السابع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعة يومية وشاملة لنتيجة الشهادة الثانوية العامة 2019 (الدور الأول)، والتي انتهى الطلاب من أداء الامتحانات فيها للدور الأول في 1 من يوليو 2019، حيث قام حوالي 656343 من الطلاب والطالبات هذا العام امتحانات الثانوية في 1777 لجنة امتحان، في جميع لجان مدارس الجمهورية، وبعد أن انتهوا من الامتحانات ارتفع بحثهم للتعرف على موعد الإعلان عن النتائج.

وذلك فقد قام السيد رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الشهادة الثانوية العامة، كما نعرض عليكم رابط بوابة الثانوية العامة، والتي تتيح للطالب الاستعلام عن النتائج بأرقام الجلوس، كما تتيح الاستعلام عن أرقام الجلوس وأرقام اللجان في الامتحانات لثانوية.

thanwya.emis.gov

نتيجة الشهادة الثانوية العامة (الدور الأول) 2019

في بيان صحفي للسيد رضا حجازي، يعلن رئيس قطاع التعليم العام رئيس امتحانات الثانوية العامة عن الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة (الدور الأول) وتفاصيل أداء الامتحانات، والإعلان عن نتائج الطلاب، بنسة نجاح كبيرة.

تحديث: قد أكد السيد حجازي الانتهاء من النتائج على خير، وكذلك أن العيّنة العشوائية من أوراق الإجابات أكدت ارتفاع نسب النجاح هذا العام، وارتفاع نسب مجاميع الطلاب، ووجود درجات نهائية بين العديد منهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق