تلفزيون - لينك نتائج موقع الباك bac.onec.dz لنتائج البكالوريا بالجزائر||| “دورة جويلية 2019” برقم التسجيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يتم عمل مؤتمر صحفي كبير، قامت السيدة جولبريت، وزيرة التربية والتعليم، فيه بالإعلان عن ظهور نتائج الطلاب للعام الدراسي 2018-2019، ويتابع جميع الطلاب الجزائريين، وخاصة من طلاب البكالوريا التعرف على النتائج، برقم التسجيل، بالدخول على رابط الباك للاستعلام عن النتائج، ونعلن عليكم موعد الإعلان عن النتيجة بالتدقيق.

ويقوم موقع وزارة التربية والتعليم بالجزائر، قريبا، الإعلان عن موعد نتائج الطلاب، وذلك بعد أن تقوم وزيرة التربية والتعليم بالتصريح عن الموعد النهائي لها، والرابط الذي يستعلم عليه الطلاب،  في امتحانات الدور الأول، دورة جويلية، وذلك حيث بدأ الطلاب امتحانات نهاية العام الدراسي المنقضي، المنتهي، في بداية جون 2019، وانتهت جميع امتحانات الطلاب بسلام.

رابط موقع الباك bac.onec.dz

يقوم موقع وزارة التربية والتعليم بالجزائر بنشر نتائج الطلاب بعد قليل من إعلان السيدة وزيرة التربية والتعليم الانتهاء من النتائج، وقد أعلنت السيدة الوزيرة الانتهاء من نتائج طلاب الثالث المتوسط الجزائرية بنسبة نجاح 55%، وإعلانها اليوم 1 يوليه 2019، الساعة 5 مساء، على رابط موقع البيام لنتائج الطلاب،ويتم في وقت قريب الإعلان عن نتائج لباك، حيث يستطيع الطالب الاستعلام برقم التسجيل، ولا يكون الاستعلام عن النتائج، برقم التسجيل، على الموقع متاحا إلا بعد الإعلان عن النتائج .

الاستعلام عن نتائج الطلاب

يبدأ البحث عن النتائج قريبا:

  1. ادخل على رابط موقع الباك لنتائج الطلاب من هنا.
  2. قم بإدخال رقم التسجيل، وهو الرقم الذي يقوم الطالب بدخول الامتحان والتسجيل به، وكذلك الاستعلام عن النتائج به.

رابط “الاستعلام “عن مستفيدي الضمان الاجتماعي “ذو القعدة”.. موعد صرف الدفعات البنكية 1440

وقد انتهت جميع أعمال رصد الدرجات، وتقوم السيدة الوزيرة في كل عام بالإعلان عن اعتماد النتائج على موقعها، ويتم في اليوم التالي الإعلان عنها عبر موقع الاستعلام المباشر عن النتائج.

وقد تم الانتهاء سريعا من تصحيح أوراق امتحانات الطلاب، فور الانتهاء منها في بداية الشهر الماضي، وتم حصر الدرجات ومراجعتها، وحصر الأوائل، ونسب النجاح، على أن يتم اعتمادها من السيدة الوزيرة والإعلان عنها عبر رابط موقع الباك للنتائج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق