اخبار مصر - الأرصاد: طقس السبت حار رطب على الوجه البحري والقاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد اليوم السبت طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب على القاهرة والوجه البحري وحتى شمال الصعيد ، شديد الحرارة على جنوبه نهارا، لطيف ليلا.

كما تحذر الهيئة من انخفاض مستوي الرؤية الأفقية بسبب الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي على مناطق من شمال البلاد، كما يلاحظ ظهور السحب المنخفضة على شمال البلاد، وبالنسبة لحالة الرياح فتنشطعلى مناطق متفرقة من جنوب سيناء وشمال وغرب البلاد ، وخليج السويس والبحر الأحمر وتكون شمالية غربية، مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فيكون معتدل ويصل ارتفاع الموج به من متر ونصف إلى مترين، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون مضطربة ويصل ارتفاع الموج من مترين ونصف، إلى ثلاثة أمتار، وتكون الرياح السطحية شمالية غربية.

بعض درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت:

الصغرى العظمى
القاهرة 24 38، الإسكندرية 25 31، السويس 24 37، شرم الشيخ 29 39، سوهاج 25 40، الأقصر 25 41، أسوان 27 40، الوادى الجديد 29 39.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق