اخبار مصر - سعر الدولار اليوم السبت 6 يوليو فى البنوك مقابل الجنيه المصرى واستقرار الأخضر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننقل لكم سعر اليوم السبت السادس من يوليو فى البنوك المصرية المختلفة مقابل الجنيه المصري وسط حالة من استقرار الورقة الخضراء قبل بداية عمل البنوك الأحد، وكان سعر الدولار قد شهد حالة من الثبات فى البنوك المصرية بعد حالة تراجع شهدها الدولار الخميس.

سعر الدولار اليوم السبت

ننقل لكم سعر الدولار اليوم السبت مقابل الجنيه المصري (يتم التحديث أولا بأول)

 

البنكسعر الشراءسعر البيعالبنك المركزي المصري16.5416.67البنك الأهلي المصري16.5816.68بنك مصر16.5816.68بنك القاهرة16.5616.66بنك أبو ظبي الإسلامي16.5816.68البنك التجاري الدولي CIB16.5516.65بنك الإسكندرية16.5416.64بنك عودة16.5816.68

توقعات سعر الدولار اليوم

كان خبير مصرفي قد توقع استمرار تراجع أسعار الدولار ليصل فى مرحلة إلى 16 جنيه أمام الجنيه المصرى بفضل زيادة تحويلات المصريين بالخارج وزيادة فى إيرادات قناة السويس، ويخضع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري إلى العرض والطلب عقب تحرير سعر الدولار أمام الجنيه المصري.

كان بنك الاستثمار بلتون قد أكد أن هناك استمرار لتدفقات الاستثمارات فى الأوراق المالية وهو الأمر الذى يؤدي بدوره لارتفاع الجنيه أمام الدولار مدعوما برفع التصنيف الائتماني لمصر إلى +B، وكانت التدفقات الأجنبية قد وصلت إلى 4.47 مليار دولار فى مايو فى مصر، ويتوقع أن يتراجع التضخم بشكل كبير خلال الأشهر المقبلة.

تحديث اليوم الأربعاء

نتابع اليوم الأربعاء كل تغيرات سعر الدولار أمام الجنيه المصري فى تحركات الورقة الخضراء أمام الجنيه والتى تشهد استقرارا محدودا بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك وسط تحركات طفيفة للورقة الخضراء أمام الجنيه المصري، وتباينت أسعار الدولار فى البنوك حيث تراجعت فى بعضها واستقرت فى البعض الأخر.

بدأت البنوك اليوم فى عملها فى تمام التاسعة بتوقيت القاهرة وسط ترقب لتحركات الورقة الخضراء فى الفترة الصباحية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق