تلفزيون - نتائج الثالث المتوسط 2019 العراق جميع المحافظات موقع وزارة التربية العراقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - نتائج الثالث متوسط 2019 الدور الأول العراق بدأ طلاب الثالث المتوسط في العراق بالبحث عن نتائجهم بعد أن قامت وزارة التربية العراقية بالاعلان عن أنه سيتم الاعلان عن نتائج الثالث المتوسط في مختلف المحافظات العراقية خلال الأيام القليلة القادمة.

الانباء حول نتيجة الثالث المتوسط 2019 في العراق تؤكد بأن النتائج سيبدأ ظهورها يوم الأربعاء المقبل الموافق العاشر من يوليو الجاري، حيث أنت بعض المواقع العراقية عن هذا الموعد لظهور نتائج الثالث المتوسط في العراق هذا العام.

وزارة التربية العراقية أعلنت قبل أيام قليلة عن أن نتائج الثالث المتوسط 2019 الدور الأول ستكون متاحة في غالبية محافظات العراق خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يتم حالياً عمليات تصحيح ورصد الدرجات، قبل أن يتم الاعلان عن النتائج.

استعلام نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2019 العراق

وتقوم عدد من المواقع بنشر نتائج الثالث المتوسط في العراق، حيث تقوم الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم في العراق بنشر نتائج الثالث المتوسط حال الانتهاء منها في مختلف الإدارات التعليمية، وذلك من خلال رابط جوجل درايف به نتائج الطلاب، كما أن القناة الخاصة بالوزارة على تطبيق التليغرام تتيح النتائج فور ظهورها، بالإضافة إلى أن هناك بعض المواقع التي تقوم بنشر النتائج فور ظهورها من قبل وزارة التربية العراقية منها موقع ناجح، وموقع السومرية نيوز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق