اخبار مصر - آخر تطورات أسعار البنزين.. وموعد تطبيق التسعيرة الجديدة داخل محطات الوقود في مصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قالت تقارير إعلامية منذ قليل، بأن أسعار البنزين الجديدة، سيتم تطبيقها خلال ساعات قليلة من الآن، مشيرة إلى كون الزيادة الجديدة ستكون بنحو جنيه أو جنيه ونصف في اللتر الواحد عن الأسعار الحالية، دون أن تذكر أي تفاصيل آخرى حول موعد وصول التسعيرة الجديدة إلى محطات الوقود تحديدًا، وهل سيكون موعد الزيادة مساء اليوم أم إن الحكومة قد تؤجل هذا القرار لعدة أيام قادمة.

وكانت وزارة البترول قد أشارت في تصريحات رسمية لعدد من المسؤولين فيها، بأن قرار زيادة أسعار البنزين ليس قرارًا خاصًا بالوزارة، بل هو قرار سيادي من الدرجة الأولى، ويخص مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

أسعار البنزين الجديدة.. متي سيبدأ تطبيقها ؟

أصبحت مسألة زيادة أسعار البنزين هي مسألة وقت فقط، خاصة بعد تأكيدات من قبل الحكومة المصرية، بشأن رفع الدعم بشكل نهائي، وذلك ضمن برنامج الإقتصادي الذي أعلنت عنه الحكومة المصرية في وقت سابق، بعد حصولها على قرض الصندوق الدولي.

ولم تكشف أي جهة رسمية حتى الآن عن تفاصيل أسعار البنزين الجديدة، ولكن البعض يتوقع بأن تكون الزيادة في حدود جنيه أو جنيه ونصف في اللتر الواحد بالنسبة لأسعار البنزين والسولار.

أسعار البنزين اليوم في مصر

نجح هذا الهاشتاج “أسعار البنزين اليوم في مصر” في الوصول إلى الرقم واحد أكثر الأشياء بحث عنها المصريين اليوم، خاصة بعدما بدأت الأخبار في الإنتشار بأن أسعار البنزين قد ترتفع مساء اليوم الخميس الموافق الرابع من شهر يوليو الجاري، وبدأت الشبكة العنكوبية ومحركات البحث وعلى رأسها محرك الشهير في إستقبال الآلاف من عمليات البحث عن أسعار البنزين والسولار في مصر اليوم.

سعر البنزين.. هل سيكون له تأثير مباشر على إرتفاع أسعار السلع الأخرى؟

يبقي هذا السؤال دومًا واحد من اكثر الأسئلة المتداولة بين المواطنين، فهل سيكون لسعر البنزين تأثير مباشر على زيادة في أسعار باقي السلع داخل السوق المصري؟، الإجابة بكل تأكيد “نعم”، وهل حجم ومقدار هذه الزيادة لا يستطيع أي شخص أن يحدده في الوقت الحالي، ربما متطلبات السوق وقوانينه هي من ستحكم على هذا الأمر خلال الأيام القليلة القادمة.

أسعار البنزين والسولار داخل محطات الوقود الآن

حتى اللحظات التي تكتب فيها هذه الكلمات، فإن أسعار البنزين والسولار لازالت عند نفس مستوياتها دون أي زيادة أو نقص، وحتى الساعة الحادية عشرة ونصف بتوقيت القاهرة، لازال سعر بنزين 92 بـ 6.75 جنيه


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق