تلفزيون - أولياء أمور طلاب مدرسة “الثانوية لتكنولوجيا الصيانة” يشتكون من حجب نتيجة الطلاب

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- اشتكى أولياء أمور طلاب الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات المقيدين في المدرسة الثانوية الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الصيانة،التي تتبع الإدارة شرق في مدينة نصر التعليمية، حيث أن الشكوى كانت بسبب حجب نتيجة الطلاب لأربعة أقسام من أقسام الصنايع الفنية، كما أشار أولياء الأمور بأن المدرسة أخبرتهم بأن جميع الطلاب راسبين وأن الوزارة تحجب نتيجة الطلاب.

حيث قد قام أولياء الأمور بنشر شكواهم عبر جروبات موقع التواصل الاجتماعي “”، وأكدوا بأن الطلاب عندما تقدموا بالشكاوى  إلى وزارة التربية والتعليم، تم إبلاغهم بأن تلك الشكاوى قد يتم قبولها وقد من الممكن أن تواجه الرفض.

ومن جانب أخر فقط علق الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، بإن ما حدث في تلك النتيجة الخاصة بتلك المدرسة من حجب بسبب أن الكنترول وأماكن التصحيح قد اكتشف بأن إجابات الطلاب متطابقة لبعضها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - أولياء أمور طلاب مدرسة “الثانوية لتكنولوجيا الصيانة” يشتكون من حجب نتيجة الطلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق