تلفزيون - تعديل على جدول الدور الثاني لإمتحانات أولي ثانوي 2018/2019 وبداية الإمتحانات في 21 يوليو

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قامت وزارة التربية والتعليم اليوم بإعتماد جدول الدور الثاني لإمتحانات الصف الأول الثانوي، حيث تم الإعلان يوم الإثنين 24/6/2019 عن نتيجة الدور الأول وكانت نسبة النجاح 91.4%، والنتائج ليست بدرجات ولكن يتم معرفة موقف الطالب سواء ناحج أو راسب، وسوف تتم الإمتحانات على فترة واحدة لجميع المدارس الحكومية والمدارس الخاصة والمعاهد القومية والمنازل والسجون.

قامت وزارة التربية والتعليم بعمل تعديل على مواعيد إمتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي، حيث ستبدأ في 21 يوليو بدلاً من 14 يوليو، على أن تنتهي في 4 أغسطس بدلاً من 27 يوليو، وجاء هذا القرار تنفيذاً لرغبة أولياء الأمور بإتاحة الفرصة أسبوع آخر قبل بداية الإمتحانات، وسنوافيكم بالجدول الجديد فور اعتماده.

ومنذ الإعلان عن النتيجة اليوم والجميع يبحث عن نتيجته، ومن لم يحالفه الحظ يبحث عن جدول الإمتحان للدور الثاني الذي سيبدأ في يوم الأحد 14 يوليو حتي السبت 27 يوليو، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم على ضرورة الإلتزام بالمواعيد المقررة بالجدول، وآن الحضور في تمام التاسعة صباحاً وسوف نعرض عليكم الجدول المعتمد فيما يلي.

جدول الدور الثاني للصف الأول الثانوي 2018/2019

يهمك معرفة نتيجة اولي ثانوي الدور الأول

ويلتزم الطلاب بالمواعيد المدرجة بالجدول المعتمد، حيث سيبدأ الإمتحان في تمام الساعة التاسعة صباحاً، على أنه سيكون الإمتحان عبر التابلت وبنفس الطريقة المتبعة بإمتحان الدور الأول، ونحن معكم في حال إصدار تعليمات جديدة من وزارة التربية والتعليم بشأن إمتحان الدور الثاني، سوف نعرضها عليكم في حينها فتابعونا لمعرفة الجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - تعديل على جدول الدور الثاني لإمتحانات أولي ثانوي 2018/2019 وبداية الإمتحانات في 21 يوليو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق