اخبار مصر - التأمين الصحى الجديد: تسجيل المواطنين بالوحدات من 8 صباحا حتى 8 مساء يوميا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- صرحت منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة أنه سوف يتم التسجيل بالوحدات الصحية للاستفادة من خدمات التأمين الجديدة، حيث ستكون أبوابها مفتوحة أمام المواطنين يوميا من الساعة 8 صباحا وحتى 8 مساءا، وإذا أستمر تواجد المواطنين بعد هذه المواعيد سوف تستمر عملية التسجيل  بشكل طبيعي لحين الانتهاء .

وصرح الدكتور أحمد حماد المنسق التنفيذي لمشروع التأمين الصحي الشامل  أنه يوجد 20 وحدة صحية وعدد 7 مستشفيات مجهزه لاستقبال المواطنين لتقديم الخدمات الطبية لهم،  بعد انطلاق المنظومة الجديدة، وقد أكد أن صرف الدواء بالمجان في جميع الوحدات والمستشفيات ولن يضطر المريض لشراء العلاج من الخارج.

وأضاف حماد أن مشروع التأمين الصحي الشامل الاشتراك به إجباريا، بمعنى أن المواطن لا خيار أمامه وسوف يتم تحصيل الاشتراكات من المستفادين بداية من أول شهر سبتمبر المقبل، وأكد أن وزارة الصحة سوف تتحمل كافة تكاليف  التشغيل التجريبي حاليا، موضحا أنه بمجرد  التسجيل بالمنظومة سوف يتم عمل كشف طبي شامل للكشف  ويشمل فحص باطنة وسكر وضغط ورمد، وإذا كان يشكو من أي ألام يتم تسجيلها في ملفه الطبي حتي نستطيع متابعته في الكشف والعلاج .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق