اخبار مصر - “الحكومة” تكشف عن قيمة الدعم الموجه للسلع التموينية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء معدل الإنفاق على دعم السلع التموينية، والذي يقدر ب296.3 مليار جنيه، وذلك لتحسين مستوى المعيشة، والارتقاء بالخدمات المقدمة وجودتها، والنهوض بها على مستوى المحافظات.

وأوضحت الحكومة معدل إنفاق الدولة على الدعم والمزايا الاجتماعية خلال ال5 سنوات الأخيرة، بداية من عام 2014/ 2015 إلى عام 2018/ 2019، ليكون إجمالي الدعم والمنح والمزايا الاجتماعية، خلال تلك الفترة 1.3 تريليون جنيه، لمختلف القطاعات، خاصة وأنها تمس المواطنين بشكل مباشر، وتهدف إلى تحسين مستوى المعيشة، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة والنهوض بها على مستوى محافظات الجمهورية.

جديرًا بالذكر، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تحرص على توفير السلع التموينية للمواطنين، وذلك عبر الشركات التابعة لها، وقد أعلنت الوزارة عن انتظام صرف السلع لأصحاب بطاقات التموين لمقررات شهر يوليو 2019 الجاري، عبر بقالين التموين ومنافذ التوزيع.

وفي سياق متصل، أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه لن يتم صرف أي مقررات تموينية لمن يصل دخله الشهري 10 آلاف جنيه، وأنه لابد أن يحصل كل مواطن على حقه دون انتهازية أو استغلال، ولابد من وجود نظام منضبط.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “الحكومة” تكشف عن قيمة الدعم الموجه للسلع التموينية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق