اخبار مصر - “الفيس بوك” يكشف عن سبب تعطل الموقع والانستجرام والواتساب

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أكدت شركة “” أنه يوجد عطل بكافة منصاتها الإلكترونية، وهو ما أدى إلى عطل الخدمة على موقع الفيس بوك، والمواقع التابعة له “واتساب، وانستجرام”.

وأشارت الشركة أن هناك أكثر من 14 ألف مستخدم أبلغوا عن المشاكل التي أصابت المنصات الإلكترونية، وأظهرت خريطة الأعطال التفاعلية أن المشاكل تتواجد في أجزاء من دول أوروبا، والولايات المتحدة، وقد شهدت منصات الفيس بوك أطول الانقطاعات لها بشهر مارس، حينما واجه المستخدمون بأنحاء العالم مشكلة في الدخول للفيس بوك، وانستجرام، والواتساب لأكثر من 24 ساعة.

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن المواقع أصيبت بخلل فني مفاجئ، وهو ما أدى إلى توقف الموقع على شبكة الإنترنت اليوم في العديد من الدول.

وكان مستخدمي موقع الفيس بوك قد تفاجئوا اليوم بعدم تمكنهم من الدخول على حسابات الفيس بوك، وتعذر للبعض ظهور التايم لاين، وأيضًا عدم ظهور الصور، وتلقت شركة “فيس بوك” العديد من البلاغات عن عدم إمكانية رفع صور أو وسائط متعددة على كافة التطبيقات التابعة للشركة، من فيس بوك، وواتساب، وانستجرام.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “الفيس بوك” يكشف عن سبب تعطل الموقع والانستجرام والواتساب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق