اخبار مصر - وزارة السياحة: بدء سفر لجان معاينات سكن الحجاج إلى السعودية الأسبوع الحالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- كشفت وزارة السياحة، عن بدء سفر لجان المعاينات إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية في الأسبوع الحالي، وهذا لمعاينة سكن الحجاج بكل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، ويأتي هذا انطلاقا من الدور الرقابي لوزارة السياحة وحرصها على تقديم أفضل الخدمات لحجاج السياحة المصريين وتوفير جميع سبل الرعاية لهم.

وأوضح مجدي شلبي وكيل أول وزارة السياحة ورئيس قطاع الشركات السياحية بالوزارة ورئيس اللجنة العليا للحج والعمرة إلى أن الدور الرقابي للوزارة مستمر في كل مراحل تنفيذ موسم الحج، اعتباراً من وضع الضوابط المنظمة لموسم الحج مرورا بمعاينة أماكن إقامة الحجاج، وأيضاً أن لجان الوزارة ستواصل متابعة الحج مرورا بمعاينة أماكن إقامة الحجاج، وأيضاً أن لجان الوزارة ستواصل متابعة الحجاج طوال الموسم منذ سفرهم وحتى عودتهم بسلام إلى أرض الوطن.

وأضاف مجدي شلبي أن الوزارة تقوم حاليا بإنهاء سفر مندوبي الشركات السياحة المنفذة لبرامج الحج هذا العام إلى الاراضي السعودية لإنهاء إجراءات التعاقد مع الفنادق بكل من مكة والمدينة، بجانب إلى مؤسسة الطوافة السعودية وهذا استعدادا لتوثيقها.

وأيضاً طالب مجدي شلبي الشركات السياحية بسرعة إنهاء إجراءات التوثيق والالتزام بالمواعيد بخصوص هذا الأمر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق