اخبار مصر - عاجل.. إصابة شخصين في حادث مروع داخل “مهبط مطار القاهرة” منذ لحظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قالت الجهات الأمنية منذ قليل، بأن حادث تصادم مروع بين سيارتين قد وقع داخل مهبط مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى لصباح اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري، مشيرة إلى كون الحادث قد تسبب في وجود بعض الإصابات في صفوف المتواجدين داخل السيارتين وقت الحادث.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن الإصابات عبارة عن كسور وجروح بسيطة، ولا توجد حالات خطر، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقى العلاج اللازم هناك.

مطار القاهرة يكشف تفاصيل حادث المهبط صباح اليوم

وكان مطار القاهرة قد أعلن بأن غرفة عمليات المطار قد تلقت بلاغ بشأن وقوع حادث تصادم في موقع ومنطقة “إيكو 3” وبالتحديد في مبنى الركاب 2، وعلى الفور قد تدخلت قوات الإنقاذ من أجل رفع آثار الحادث، وقد تبين بأن الحادث عبارة عن إصطدام سيارتين مع سور خرساني في أرض المهبط داخل مبنى الركاب رقم 2.

وخلال المعاينة الآولية قد تبين بأن عجلة القيادة اختلت في يد السائق، الذي أصيب هو والعامل بكسور في العمود الفقري وجروح.

نقل المصابين في حادث مطار القاهرة إلى المستشفى.. ومصدر رسمي يكشف تفاصيل حالتهما الصحية

وكان مصدر رسمي داخل مطار القاهرة، قد أكد بأن الإسعاف نقلت المصابين إلى المستشفى من أجل تلقى العلاج، وهناك قد تبين بأن الشخصين مصابين بكسور وجروح، مؤكدًا بإن الإصابة ليس خطيرة، وحالتهما الصحية مستقرة إلى حد كبير حتى الآن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق