اخبار مصر - “تي إي داتا” تعلن عن تفاصيل خدمة تقسيط راوتر الإنترنت للعملاء

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، وهي الشركة المالكة لشركة “تي إي داتا” عن دراستها إطلاق خدمة التقسيط لجهاز الراوتر، بعد توقف منحه مجانًا للعملاء.

وقال عادل حامد الرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة سوف تعمل على طرح الراوتر بالتقسيط بالفترة المقبلة، لافتًا أن الشركة تستثمر 17 مليار جنيه للانتهاء من رفع كفاءة الإنترنت خلال عامين.

وأضاف عادل حامد، أن الشركة المصرية للاتصالات استثمرت نحو 26 مليار جنيه لتأهيل خدمات الإنترنت خلال ال5 سنوات الماضية، لافتًا أن مصادر تلك الاستثمارات هي تفسها مصادر التمويل التي تتعامل معها المصرية دون وجود تأثر بالممؤشرات المالية.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد أعلنت عن تفاصيل باقات الإنترنت الجديدة، التي طرحتها الأسبوع الجاري، وأكد الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات أن الخطة الجديدة متاحة لعدد كبير من العملاء.

وأضاف أن هناك محاور فنية للباقات الجديدة تضمن وجود زيادة 60% لسعات الشبكة الدولية، ورفع كفاءة الشبكة الرئيسية بنسبة 40%، لافتًا أن الشركة قامت بتركيب 5 آلاف كابينة للإنترنت خلال ال6 أشهر الماضية، ليكون إجمالي الكبائن إلى 22 ألف كابينة، كما أن هناك زيادة بعدد وصلات الFTTH بزيادة 11%.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “تي إي داتا” تعلن عن تفاصيل خدمة تقسيط راوتر الإنترنت للعملاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق