تلفزيون - “التعليم” يعلن عن موعد انطلاق امتحانات الدور الثاني لدبلومات الفنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية سوف تنطلق يوم 27 يوليو المقبل، على أن ينتهي الطلاب من الامتحانات قبل بدء عيد الأضحى المبارك.

جديرًا بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية للدور الأول 2019، للاستطلاع عليها برقم الجلوس للطاب، وذلك عبر الرابط التالي: http://natega.fany.emis.gov.eg/د\

وكان عدد طلاب التعليم والتدريب المزدوج من المتقدمين للامتحانات لتخصصات الفندقي، والتجاري، والصناعي، والزراعي يبلغ 12443 طالب وطالبة، بنسبة نجاح 48.82%، وتلك النسبة منخفضة عن العام الماضي بمعدل 17.2%.

أما عن إجمالي عدد طلاب الإعداد المهني المتقدمين للامتحان، لتخصصات الزراعي والفندقي والصناعي يصل إلى 65452 طالب وطالبة، ونسبة النجاح 59.42%، بنسبة منخفضة عن العام الماضي بمعدل 91.5%.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن قطاع التعليم الفني يتضمن نحو 700 ألف طالبة وطالبة بالشهادة الثانوية فقط.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق