تلفزيون - التعليم تقرر تعديل نموذج إجابة علم النفس والاجتماع للثانوية العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت مصادر مسئولة في وزارة التريبة والتعليم والتعليم الفني، أنه تم تعديل نموذج إجابة مادة علم النفس والاجتماع لطلاب الثانوية العامة.

كما أضافت المصادر، أن تعديل نموذج الإجابة تضمن سؤالين أولهما يتعلق بالاستجابة الشرطية والأخر بالعولمة، مشيراً إلى أن التعديل هو أن الطالب إذ أجاب بعلامة صح أو خطأ ودلل على صحة أو خطأ الإجابة سيحصل على الدرجة.

وأكدت المصادر شرط حصول الطالب على الدرجة هو التعليل والدليل على صحة أو خطأ الإجابة.

وانتهى طلاب الثانوية العامة بالشعبتين الأدبي  وعلمي علوم من الامتحانات، وعقدت الامتحانات لحوالي 600 ألف طالب وطالبة منذ أن انطلقت في يونيو المنقضي.

وبلغ عدد لجان النظام والمراقبة في أنحاء الجمهورية 11 لجنة، وأيضاً بلغت لجان الامتحان بكل قطاع في أنحاء الجمهورية 1817 لجنة سير مقسمة على 4 قطاعات كالتالي: 704 لجان سير بقطاع القاهرة، و377 لجنة سير بقطاع الإسكندرية، و389 لجنة سير بقطاع المنصورة، و347 لجنة سير بقطاع أسيوط.

وسجل عدد مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 76 مركزا، بينما سجل عدد لجان التقدير في أنحاء الجمهورية 25 لجنة، وأيضا سجل عدد المشاركين في لجان سير الامتحان في أنحاء الجمهورية 156.371 مشاركا، وسجل عدد الاستراحات المجهزة للمعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات 896 استراحة.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق