تلفزيون - رسميا ظهرت نتائج جامعة جنوب الوادي 2019 كلية التجارة والآداب والحقوق والتربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سوف نتعرف من خلال هذا المقال على رابط نتائج جامعة جنوب الوادي 2019 بقنا والتي تمثل مصدر شغف واهتمام الكثير من الطلبة والطالبات بالجامعة، حيث يترقبها الجميع على أحر من الجمر، على أن يتمكن الطالب الآن من الاستعلام عن درجات نتيجة جامعة جنوب الوادي بالاسم ورقم الجلوس المعروف بالرقم القومي والاكاديمي الآن.

عاجل: وردت إلينا أنباء تفيد بظهور النتائج رسميًا

 جاري تجهيز الرابط الجديد.

فيما تمكنت جامعة جنوب الوادي من إحالة ما يقرب من 35 طالب وطالبة إلى مجليس تأديبي بسبب الغش بالمحمول والأوراق والمساطر، على أن تظهر نتيجة امتحانات جامعة جنوب الوادي برقم الجلوس والاسم رسميًا لكافة الطلبة والطالبات فضلاً عن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط حسبما أشار الطلاب.

نتائج جامعة جنوب الوادي 2019

فيما أكد  الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي في وقت سابق، أن جامعة جنوب الوادي انتهت من  تصحيح 90% من أوراق الإجابات، مشيراً إلى أن الجامعة لأول مرة تجري أعمال التصححيح الإلكتروني ضن خطة تطوير التعليم وهذا ما ساعد على سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح بعكس السنوات القليلة الماضية، كما أدى ما يقرب من 54109 طالب وطالبة بالجامعة الامحتنات الخاصة بهم بالنظام الجديد المعروف بالـ MCQ.

فقد اعتمادها رئيس الجماعة رسميًا صباح اليوم الثلاثاء، بعدما انتهى الطلاب من الامتحانات الخاصة بهم يوم 24 يناير الماضي، والآ يترقب الجميع ظهور النتائج على موقع جامعة جنوب الوادي والكليات التي أصدرت نتائجها، وأضاف رئيس الجامعة، أنه لم تصل أي شكوى تجاه العملية الامتحانية،

نتائج جامعة جنوب الوادي 2019

للاستعلام عن النتيجة اضغط هنا أو هناوأشارت مصادر عاملة بجامعة جنوب الوادي لموقع عرب فور نيوز خلال تصريحات صحفية رسمية، أن نتائج طلاب جامعة قنا جنوب الوادي ظهرت بالفعل، والآن يتمكن كافة الطلاب المنتسبين بها معرفة درجاتهم دون الحاجة للذهاب إلى الجامعة.

نتيجة جامعة جنوب الوادي بقنا 2019 الفصل الدراسي الأول كافة الكليات كانت هذه العبارة هي الأكثر بحثًا على محرك البحث اليوم الثلاثاء، حيث شهد موقع النتيجة ضغط كبير من جانب الزاوار، ولذلك إذا لم يعمل الموقع قم بتحميل الموقع عدة مرات حتى العمل أو يمكنك كتابة رقم الأكاديمية الخاص بك في تعليق لتصلك الدرجات أينما كنت.

قدمنا لكم من خلال هذا الموضوع ما يلي:

  • نتيجه تانيه اساسي عربي جامعه جنوب الوادي.
  • نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادى 2018 2019.
  • نتائج امتحانات جامعه جنوب الوادي 2018 كلية التجارة.
  • نتيجه جامعه جنوب الوادي 2019.
  • نتائج جامعة جنوب الوادى كلية الحقوق بقنا.
  • نتائج جامعة جنوب الوادى بقنا كلية الاداب.
  • نتيجة كلية التجارة جامعة جنوب الوادى بقنا 2019.
  • درجات جامعة جنوب الوادى كلية التجارة.
  • وأوضح رئيس جامعة جنوب الوادي نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادي 2019 أن نسب النجاح هذه العام مبشرة عن العام الماضي، أعمال التصحيح والمرجعة انتهت بكل دقة وشفافية دون أي أخطاء، حتى يحصل كل طالب على درجاته كاملة دون نقصان أو زيادة، فضلاً عن متابعته أعمال التصحيح بنفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق