تلفزيون - “شوف” رابط نتيجة المتوسط دورة جوان 2019 بالجزائر/ ظهور النتيجة عبر موقع “بيام” برقم التسجيل ومتابعة مستمرة لآخر الأخبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعزائي طلبة وطالبات المتوسط بالجزائر، يسعدنا عبر موقعنا المتميز “عرب نيوز”، التواجد معكم لمتابعة نتائج المتوسط دورة جوان 2019، حيث يترقب الطلبة وأولياء أمورهم الإعلان عن النتيجة للتعرف على درجاتهم، هذا ومن المتوقع الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة، حيث أنهي 595.895 طالب وطالبة إمتحاناتهم يوم 30 مايو، وكانت قد بدأت الإمتحانات يوم 28 مايو أي إستمرت ثلاث أيام.

أعزائي متابعي موقعنا الكرام يسعدنا التواصل معكم دائما وتقديم أخر أخبار نتيجة المتوسط، حيث ظهرت بالأمس النتيجة ويمكنكم الدخول على رابط النتيجة الموجود بالمقال وإستخراجها برقم التسجيل الخاص بالطالب.

روابط مباشرة للتعرف على النتيجة

يستطيع طلاب المتوسط بالجزائر الدخول عبر الرابط الرسمي لنتائج البيام، لمعرفة النتيجة قبل إعلانها بالمدارس، وننوه عناية حضراتكم أن الرابط يوجد عليه ضغط كبير لذلك قد لايعمل بكفاءة كاملة، فعليكم بالمحاولة أكثر من مرة، ونتمني التوفيق والنجاح للجميع.

وفي متابعة مستمرة حول إعتماد وإعلان نتيجة المتوسط الجزائرية، تم إعتماد النتيجة منذ لحظات في مؤتمر صحفي، وكانت نيبة النجاح 55.47%، وخلال الدقائق القليلة القادمة سيتم وضع النتيجة على موقع بيام لنتائج المتوسط، ومازال رابط نتيجة المتوسط في وضع الإستعداد لوضع النتيجة عليه، لتمكين الطلاب من إستخراجها خلال لحظات، فنحن معكم حتي إستخراج النتيجة.

ونحن نتابع معكم أول بأول أخبار نتيجة المتوسط الجزائرية، حيث تسود حالة من القلق بين الطلاب وأولياء الأمور لتأخر اعلان النتيجة، وقد أنهي الطلاب امتحاناتههم منذ 30 مايو، ومن المقرر إعلان النتيجة اليوم في الأول من جويلية وسط حالة من البحث المستمر على محركات البحث المختلفة عن التوقيت الفعلي للإعلان الذي سيتم في الرابعة عصر اليوم، على أن يتم وضع النتيجة على موقع النتائج فور إعتمادها، بحيث تكون متاحة برقم الترشيح الخاص بالطالب.

ومنذ إنتهاء الإمتحانات ويتم العمل على قدم وساق لإنهاء تصحيح ورصد الدرجات تمهيداً لإعلان النتيجة، وسوف تقوم وزيرة التعليم بالإعلان عن النتيجة فور الإنتهاء منها في مؤتمر صحفي لإعلان نسبة النجاح، وحتي الأن لم يتم الإفصاح عن موعد عقد المؤتمر للإعلان عن النتيجة وتفاصيلها، ونحن معكم نتابع حتي لحظة الإعلان عن النتيجة.

رابط الإستعلام عن نتيجة المتوسط

للإستعلام عن نتيجة المتوسط دورة جوان 2019، الدخول علي رابط موقع بيام لنتائج المتوسط.

ولمتابعة أخر أخبار النتيجة، قم بزيارة صفحة وزارة التربية والتعليم على الفيس.

نتيجة المتوسط 2019

حالة من الترقب والقلق لتأخر إعلان نتيجة المتوسط بالجزائر، حيث تم الإنتهاء من الإمتحانات يوم 30 مايو، وكان قد أعلن أن النتيجة بعد أسبوعين من إنتهاء الإمتحانات، لذلك ينتظر الطلبة وأولياء أمورهم الإعلان عن النتيجة في خلال الساعات القادمة، هذا وقد تمت الإمتحانات بدون شكوي، وتقوم الجهات المعنية بإنهاء إجراءات إعلان النتيجة في أقرب وقت.

إعلان نتيجة المتوسط 2019

سوف يتم إعلان نتيجة المتوسط دورة جوان 2019، عبر الموقع السابق ذكره بعد إعتمادها من الوزارة، وسيتم رفعها على الموقع مباشرةً لجميع الولايات في وقت واحد.

حالة من القلق تعم الأهالي نظراً لتأخر إعلان النتيجة، حيث لم يتم الإعلان عنها حتي الأن، ونحن بإنتظار لحظة إعلانها لنرصدها لكم متابعينا الكرام.

مازال إعلان نتيجة المتوسط دورة جوان 2019، لم تعلن حتي الأن ونتابع معكم حتى إعلانها والتعرف على نسب النجاح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق