اخبار مصر - بالتفاصيل.. شركة WE تعلن عن مفاجآت سارة لعملائها.. وباقات الإنترنت الجديدة بسرعات غير مسبوقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قالت الشركة المصرية للإتصالات WE، في بيان رسمي لها صدر صباح اليوم الأثنين الموافق الأول من شهر يوليو الجاري، بأنها قد قررت البدء في خطوة جديدة ومشروع مدروس، سيكون بمثابة النقلة الفعلية في خدمات الإنترنت فائق السرعة في مصر خلال السنوات المقبلة.

ويأتي ذلك بعدما أعلنت الشركة عن طرح باقات جديدة تحت مسمى WE SPACE، وسيكون أول قراراتها رفع الحد الأدنى لباقات الإنترنت فائق السرعة لتبدأ من 30 ميجابيت في الثانية بدلاً من 5 ميجابيت في الثانية.

تفاصيل باقات WE الجديدة والتي تم الإعلان عنها اليوم

وكشفت WE عن الباقات الجديدة، مؤكدة بأن هذه الخطوة ستكون بمثابة “المفاجآة السارة” للعلامء، خاصة مع وصول الإنترنت إلى سرعات غير مسبوقة في مصر مع بداية تنفيذه هذا القرار.

وقد جاءت الباقات الجديدة على النحو التالي:

باقات WE

طريقة الإشتراك في باقات إنترنت WE الجديدة

وعن طريقة الإشتراك في باقات الإنترنت فائق السرعة، والذي يتم تقديمه من قبل الشركة المصرية للإتصالات WE، فقد أكدت الشركة بأنه يجب على العميل الذهاب إلى إحدى فروع الشركة والمنتشرة في كافة مناطق الجمهورية من أجل معرفة تفاصيل أكثر عن الباقات الجديدة وأسعارها ومن ثم الإشتراك فيها وبدء إستخدام هذه الخدمات الجديدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق