اخبار مصر - عاجل.. المصرية للإتصالات “WE” تعلن عن سرعات وأسعار جديدة لباقات الإنترنت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قالت الشركة المصرية للإتصالات “WE”، بأنها بصدد الإعلان عن إضافة باقات إنترنت إضافية لأنظمتها الحالية، وذلك بسرعات جديدة وأسعار جديدة أيضًا، وأشارت بأن ذلك يأتي ضمن خطة الشركة لرفع كفاءة العمل بها، ومحاولة لإرضاء العملاء الراغبين في الحصول على سرعات أكبر من الموجودة في الوقت الحالي.

وذكرت شركة “وي” في بيانها الرسمي، بأن هذه الباقات تأتي بهدف توفير أفضل الخيارات المتاحة وأحدثها أمام المواطنين والعملاء الراغبين في الحصول على سرعات أكبر من الإنترنت المنزلي.

 

باقات إنترنت جديدة بسرعات أكبر  من شركة WE

وكانت الشركة المصرية للإتصالات WE، قد أعلن منذ فترة عن نيتها طرح باقات جديدة بسرعات أكبر للمواطنين خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي تحقق صباح اليوم الأثنين.

ونشرت الشركة المصرية للإتصالات بيان رسمي لكشف تفاصيل الباقات الجديدة، وقالت فيه:

“نود أن نعلن عن كون الشركة قد بدأت في توفير باقات جديدة للمواطنين، وكذلك رفعت الشركة سرعة باقات الإنترنت، بالإضافة إلى زيادة سعة باقات الإنترنت المقدمة للعملاء لتتماشى مع الجودة الجديدة لخدمات الإنترنت، وتلبي الزيادة المستمرة في معدلات الاستخدام الناتجة عن زيادة السرعة”

جدول الباقات الجديدة من الشركة المصرية للإتصالات WE

وجاء جدول الباقات الجديدة من قبل الشركة المصرية للإتصالات، والذي تم الإعلان عنه صباح اليوم الأثنين الموافق الأول من شهر يوليو الجاري، على النحو التالي:

وبحسب ما أكدته الشركة، فإن هذه الباقات الجديدة يمكن للجميع الحصول عليها من خلال التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة  WE، أو زيارة أقرب الفروع للعميل، مع التذكير بأن فروع شركة WE، منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق