اخبار مصر - مصدر حكومي يكشف حقيقة زيادة “أسعار البنزين”.. وكيف ستكون أسعار البنزين الجديدة 2019؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قالت تقارير حكومية في الساعات الماضية، بأنه لا يوجد أي قرار رسمي من قبل وزارة البترول والثروة المعدنية، بشأن زيادة أسعار البنزين في الوقت الراهن، مؤكدة بأن الحكومة ملتزمة ببرنامج الإقتصادي، والذي تم الإتفاق عليه مع صندوق النقد الدولي في وقت سابق.

 

حقيقة زيادة أسعار البنزين خلال ساعات

ونقت المصادر الرسمية وجود أي زيادة في “أسعار البنزين” في الساعات المقبلة، مؤكدة بأن زيادة البنزين لن تحدث إلا بعد قرار من قبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حيث أن قرار فرض ووضع الأسعار الجديدة للبنزين هو قرار سيادي لا يخص وزارة البترول وحدها.

وكانت تقارير إعلامية وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد أشارت إلى كون الوزارة سوف تعلن عن زيادة أسعار البنزين، وفرض أسعار البنزين الجديدة خلال ساعات، ولكن يبدو بأن هذه الأخبار لا تتمتع بأي مصداقية على الإطلاق.

كيف ستكون أسعار البنزين الجديدة 2019؟

وعلى الرغم من عدم وجود أي بيان رسمي للحديث حول زيادة أسعار البنزين من قبل الحكومة حتى الآن، ولكن لازال المواطنين يتسألون حول “أسعار البنزين الجديدة 2019؟”، وكيف ستكون هذه الأسعار، وهل بالفعل سوف يصل سعر لتر بنزين 92 إلى نحو 9 جنيهات؟.

كل هذه الأسئلة لازالت تدور في عقل المواطن في الوقت الحالي، ومن المتوقع بأن تقوم الحكومة المصرية بتوضيح كافة هذه التفاصيل في الوقت المحدد لذلك طبقًا لبرنامج الإصلاح الإقتصادي، والذي ينص على جعل أسعار البنزين تصل إلى سعر التكلفة، بدون أي دعم من قبل الحكومة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق