اخبار مصر - “الأوقاف” تعلن عن مد حجز الوحدات السكنية.. تعرف على آخر موعد للحجز

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قامت هيئة الأوقاف المصرية التابعة لوزارة الأوقاف، أنه تم مد الحجز للوحدات السكنية بنظام التمويل العقاري بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، ومدينة السادات.

وأشارت الهيئة أنه تم مد فترة تلقي الحجز بمشروع الوحدات السكنية التي تبدأ بمساحات من 50 متر إلى 81 متر، كاملة التشطيب والمرافق بنظام التمليك، ضمن المشروع القومي للإسكان الاجتماعي إلى منتصف يوليو المقبل.

وأشارت الهيئة أنه تم مد فترة الحجز ليكون آخر موعد يوم 15 يوليو المقبل، وذلك وفقًا لتعليمات وزارة المالية والجهاز المركزي، وللإقبال الشديد على حجز تلك الوحدات، كما أن هناك تيسيرات كبيرة بنظام السداد من خلال نظام التمويل العقاري لمن تنطبق عليه الشروط.

وقد أشارت الهيئة أنه لمن يرغب في حجز وحدات الإسكان يجب أن يتوجه إلى مقر ديوان هيئة الأوقاف المصرية بالدقي، وشراء كراسة الشروط، والتي قيمتها 250 جنيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “الأوقاف” تعلن عن مد حجز الوحدات السكنية.. تعرف على آخر موعد للحجز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق