تلفزيون - رابط bem.onec.dz نتائج البيام برقم التسجيل|| نتائج الثالث المتوسط الجزائرية للنتائج “الان” دورة جوان 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- رابط نتيجة المتوسط الجزائرية والذي يتم من خلاله الاستعلام عن نتائج الطلاب، المرحلة المتوسطة لدورة جوان 2019، والتي ينتظر الطلاب ظهورها بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، للتعليم المتوسط، ونعرض عليكم تغطية شاملة محدّثة بشكل يومي لآخر أخبار نتائج تعليم المتوسط دورة جوان.

وبعد انتهاء جميع أعمال الامتحانات للطلاب، والذين كانت أعدادهم حوالي 595.895 طالبا وطالبة، في الشهر الماضي، والتي استمرت لثلاث أيام متتالية، من مايو 28 وحتى 30 من نفس الشهر، وتصحيح الامتحانات التحريرية للطلاب، توشك أعمال الرصد على الانتهاء تمهيدا للإعلان عن النتائج في وقت قريب.

رابط نتيجة المتوسط الجزائرية
رابط نتيجة المتوسط الجزائرية

موعد نتيجة المتوسط الجزائرية 2019

كما تقوم السيدة وزارة التربية والتعليم، السيدة نوبرية بن غريت، في كل عام بالإعلان عن موعد نتيجة المتوسط الجزائرية، وحسب رزنامة الوزارة، يتم الإعلان عن النتائج بعد أسبوعين من الانتهاء من الاختبارات التحريرية للطلاب، والتي انتهت في 30 مايو الماضي، ولذلك يتم الإعلان عن النتائج في أقرب وقت، وسيتم ذلك بعد مراجعة جميع النتائج واعتمادها تمهيدا لتنزيلها على رابط موقع الوزارة.

ويتم الإعلان عن النتائج في وقت واحد بجميع الولايات الجزائرية، في ولايات: الشلف – الأغواط – تبسه – بسكرة – أم البواقي – البويرة – البليدة – ولاية تيزي – تيارت – ولاية الجزائر – جيجل – سعيدة – سطيف – سكيكده – البيض – معسكر – الطارف – سوق أهراس – ميلة – النعامة – ولاية عين الدفلي – جليزان – جرداية.

رابط نتيجة المتوسط الجزائرية

يقوم الطالب الجزائري للتعليم المتوسط بالدخول على الرابط المباشر لنتائج المتوسط وكذلك موقع الديوان الوطني للتعرف على آخر أخبار نتائج الطلاب:

وقد انتهت جميع أعمال رصد الدرجات، وتقوم السيدة الوزيرة في كل عام بالإعلان عن اعتماد النتائج على موقعها، ويتم في اليوم التالي الإعلان عنها عبر موقع الاستعلام المباشر عن النتائج.

ومن الهام التنويه عن أن موقع النتائج لا يعمل الآن، بسبب عدم الانتهاء منها، ويبدأ في العمل بعد أن يتم الانتهاء من تنزيل جميع النتائج عليه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق