اخبار مصر - “التموين” تكشف عن حقيقة اختلاف سعر رغيف الخبز مع تطبيق المنظومة الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن رغيف الخبز المدعم سيكون سعره ثابتًا بقيمة 5 قروش للمواطنين، وأن الوزارة هي من تتحمل فارق تكلفة الإنتاج له حتى يظل سعره ثابتًا للمواطنين دون زيادة.

وأشارت الوزارة أنه في حالة تطبيق المنظومة الجديدة سوف سيظل يحصل المواطن على رغيف الخبز ب5 قروش، وأن أي دراسة حول المنظومة الجديدة تكون في إطار آليات المنظومة لتصنيع الخبز وفقًا لما يضمن حقوق المواطن.

وقال رئيس الشعبة العامة للمخابز، عبد الله غراب، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية توفر الدقيق لجميع أصحاب المخابز بمختلف المحافظات، وأن سعر رغيف الخبز سيظل ثابتًا بقيمة 5 قروش، وأنه في حالة إعادة تكلفة إنتاج الخبز نتيجة ارتفاع أسعار مستلزمات الإنتاج وأجور العمالة سوف تتحمل الوزارة فارق التكلفة.

وأشار عبد اللع غراب، أن ذلك يأتي في إطار حرص الوزارة على صرف الخبز بقيمة 5 قروش للرغيف للمواطنين، وقد تواصل وزير التموين مع شعبة المخابز لتذليل أي عقبات تواجه عملية إنتاج الخبز بشكل جيد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق